رامز جاب من الآخر.. تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد وأبرز الضيوف

يستعد الفنان رامز جلال للعودة إلى شاشات رمضان ببرنامج مقالب جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر".

والبرنامج امتدادًا لسلسلة برامج المقالب الشهيرة التي يقدمها رامز جلال في رمضان، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية.

ويشهد برنامج رامز جلال الجديد، مقالب جديدة ومثيرة لم يسبق لها مثيل، باستضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في البرنامج.

البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر

كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر"، إذ يظهر في البوستر وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، مما أثار حيرة جمهوره وتوقعاتهم حول طبيعة مقلب هذا العام.

رامز أعلن عبر حسابقه على "إكس" قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين.. بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 على MBC مصر".

برنامج رامز جلال الجديد رامز جاب من الآخر في رمضان 2024برنامج رامز جلال الجديد رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

ومن المعروف عن برامج رامز جلال أنها تعتمد على المقالب المضحكة والمثيرة، حيث يستضيف ضيفًا مميزًا في كل حلقة، سواء فنان أو لاعب كرة شهير أو مقدم برامج، ليقع ضحيته ضمن أحداث البرنامج ويحاول الهروب والنجاة دون جدوى.

وتتوقع بعض التسريبات أن تشهد حلقة "رامز جاب من الآخر" مفاجأة مدوية، حيث قد يشارك فيها فنان مشهور كضيف شرف، مما سيزيد من حماس المشاهدين ومتابعتهم للبرنامج، وفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية. 

ويُنتظر أن يحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع النجاحات التي حققها رامز جلال في برامجه السابقة، إذ يعد من أكثر البرامج مشاهدة في شهر رمضان، حيث تتميز بالمقالب المضحكة والمثيرة التي تجذب المشاهدين.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

ويضم برنامج رامز جاب من الآخر، مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة، ومن بين ضيوف البرنامج: كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وإمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك، محمود كهربا: لاعب كرة قدم مصري، وغادة إبراهيم الممثلة المصرية، وعمرو يوسف الممثل المصري، وعلي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

 اختار رامز جلال مدينة ملاهي شهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير برنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر"، وتشمل ألعاب مدينة الملاهي التي يصور فيها رامز برنامجه "أكوا بارك" و"بيت الرعب".

ومن المقرر عرض البرنامج طوال شهر رمضان المقبل 2024، عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

حماس الجماهير لمشاهدة البرنامج

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع إعلان رامز جلال عن برنامجه الجديد، حيث عبروا عن حماسهم لمتابعة البرنامج ومشاهدة المقالب الجديدة.

وقدّم رامز جلال العديد من برامج المقالب الناجحة، من أشهرها "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز واكل الجو".

وبرامج رامز جلال من أكثر البرامج مشاهدة في شهر رمضان، حيث تتميز بالمقالب المضحكة والمثيرة التي تجذب المشاهدين.