"رامز قفل اللعبة".. تفاصيل برنامج رامز جلال خلال رمضان 2024 وأبرز الضيوف

عادة ما يتكتم الفنان المصري رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه في كل موسم رمضان على مدار سنوات عدة، ومع اقتراب الشهر المبارك، يزداد شغف الجمهور العربي بمعرفة تفاصيل برامج المقالب التي اعتادوا على مشاهدتها خلال هذا الشهر الكريم.

وبرنامج رامز جلال، أحد أشهر برامج المقالب، ومن أكثر البرامج انتظارًا من المشاهدين، فما هي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد لعام 2024؟

يُطلّ علينا رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يُبهر المشاهدين بمزيج من الحوار والمغامرة والتشويق. 

رامز قفل اللعبة

البرنامج الجديد خلال موسم رمضان يحمل اسم رامز قفل اللعبة، وتأتي فكرة البرنامج مغايرة ومختلفة عن المواسم السابقة، إذ تدور حول محاولة الصلح بين شخصين تجمعها خصومة وخلافات خلال الفترة الماضية، وحينها يظهر رامز جلال في بداية الحلقات، وليس في آخرها. 

وبعد نجاحه في جمع شخصيتين بينهما خصومة، يبدأ المقلب باستقلال كل من ضيفيه إحدى ألعاب الهواء، وفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية. 

تفاصيل مقلب رامز قفل اللعبة 2024

 تبدأ حلقات البرنامج بجملة مُخادعة من رامز "أنا مش هعمل مقالب تاني ده برنامج حواري"، ثم يصطحب ضيوفه في رحلة مثيرة على متن أسانسير يصعد إلى قمة أحد الجبال.

تبدأ مغامرة مُثيرة بمجرد وصول الضيوف إلى قمة الجبل، حيث يواجهون تحديات مُخيفة مثل التزحلق على المنحدرات الجليدية وسط مخاطر مُحدقة.

ولا تنتهي المُغامرة عند هذا الحد، بل يُفاجئ رامز جلال ضيوفه باستخدام الكلاب في إرعابهم وزيادة التوتر والتشويق.

أين يتم تصوير برنامج رامز جلال "رامز قفل اللعبة"؟ 

تُقام أحداث البرنامج هذا الموسم في مدينة ملاهي في دبي بالإمارات، ويستقبل رامز جلال ضيوفه في فندقين منفصلين لفرض السرية التامة على الأمر، ثم يُجمعهما في لقاء مُثير يبدأ بمصالحة بينهما، قبل أن تبدأ أحداث المقلب المُفاجئة.

ضيوف برنامج رامز قفل اللعبة:

لم يتم الإعلان عن أسماء ضيوف البرنامج بشكل رسمي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يضم البرنامج مجموعة من نجوم العالم العربي من مختلف المجالات.

وبحسب مصادر في الوسط الفني والرياضي نقلت عنها وسائل إعلام مصرية، فإن أبرز ضيوف برنامج رامز جلال هذا الموسم البرتغالي كريستيانو رونالدو واللعب المصري إمام عاشور ولاعب منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني.

ويحلّ المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام حسن أول ضيوف رامز جلال في برنامجه الجديد رامز قفل اللعبة. 

موعد عرض البرنامج:

من المتوقع أن يتم عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 على قناة MBC مصر.

رامز نيفر إند

وجلب الفنان رامز جلال ضيوف برنامجه "رامز نيفر إند" خلال موسم رمضان السابق 2023، إلى بوليفارد الرياض، حيث يعتقدون أنهم على وشك تناول وجبة طعام لذيذة، ولكن سرعان ما تبدأ المفاجآت التي لا تخطر على بال، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه على قنوات “إم بي سي مصر”، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.