موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر للفنان رامز جلال والقنوات الناقلة

قبل ساعات قليلة من بدء الماراثون الرمضاني 2024، أثار الإعلان التشويقي لبرنامج رامز جاب من الآخر للفنان المصري رامز جلال حالة من الجدل، كعادة كل عام، كونه الأكثر مشاهدة في الوطن العربي. 

وبرنامج رامز جاب من الآخر أحد أبرز برامج رمضان 2024، وينتظر كثيرون بفارغ الصبر من محبي هذه النوعية من البرامج، مشاهدة المقالب الجديدة التي سيقدمها رامز جلال لجمهوره، مع توقع استمرار الجدل حول طبيعة هذه المقالب.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر 2024

ويُعرض البرنامج بعد الإفطار مباشرةً، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

قناة عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

ويُعرض برنامج رامز جاب من الآخر حصريًا على قناة MBC مصر في رمضان 2024.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

ولم يتم الكشف عن أسماء ضيوف البرنامج بشكل رسمي حتى الآن، لكن من المتوقع أن يضمّ البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ومن بين ضيوف البرنامج: كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وإمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك، محمود كهربا: لاعب كرة قدم مصري، وغادة إبراهيم الممثلة المصرية، وعمرو يوسف الممثل المصري، وعلي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي، بحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية. 

البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر

وكان رامز جلال أعلن عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر"، إذ يظهر في البوستر وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، مما أثار حيرة جمهوره وتوقعاتهم حول طبيعة مقلب هذا العام.

رامز أعلن عبر حسابقه على "إكس" قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين.. بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 على MBC مصر".

رامز جلال المثير للجدل

ويثير برنامج رامز جلال الجدل كل عام بسبب المقالب التي يعتبرها البعض قاسية ومبالغ فيها، بينما يُدافع آخرون عن البرنامج ويعتبرونه مُسلّيًا و كوميديًا.

ويُنتظر أن يحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع النجاحات التي حققها رامز جلال في برامجه السابقة، إذ يعد من أكثر البرامج مشاهدة في شهر رمضان، حيث تتميز بالمقالب المضحكة والمثيرة التي تجذب المشاهدين.