رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل هم يضحك والقنوات الناقلة

"هم يضحك" واحد من الإنتاجات الدرامية السعودية البارزة التي تبرز بشكل كبير في المنافسة ضمن الموسم الرمضاني الحالي، مقارنةً بالأعمال الدرامية العربية الأخرى.

ويصنف ضمن الأعمال الكوميدية الساخرة، ويسلط الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية التي يتعامل معها المجتمع، وتقدم هذه القضايا ضمن إطار كوميدي ممتع.

والمسلسل من بطولة الفنان عبد الله السدحان، بأقلام ضيف الله زيد في التأليف، وتحت إدارة أحمد الفردان في الإخراج.

مسلسل هم يضحك والقنوات الناقلة

ومع إصراره على التواجد ضمن الأعمال الدرامية البارزة في كل موسم رمضاني، يظهر الفنان عبد الله السدحان هذا العام في مسلسل "هم يضحك"، الذي يصفه بأنه من الأعمال المتميزة له.

وشارك السدحان عبر حسابه على "انستجرام"، صورًا من كواليس التصوير بصحبة بعض نجمات العمل، معلقًا على الصور بأنها من كواليس "عائلة مسعود" في المسلسل.

"هم يضحك" يتطرق إلى مجموعة من القضايا الاجتماعية البارزة في المجتمع السعودي والعربي، مقدمًا الموضوعات بأسلوب درامي كوميدي يجمع بين الإثارة والتشويق عبر 30 حلقة متوقع عرضها على التلفزيون السعودي في رمضان 2024.

أبطال مسلسل هم يضحك

يشهد مسلسل “هم يضحك” مشاركة مجموعة متميزة من ألمع نجوم المملكة العربية السعودية والوطن العربي مما يجعل العمل يتوقع له نجاحًا مميزا ومن بين هؤلاء النجوم: عبدالله السدحان وفخرية خميس ومروة خليل وأصايل محمدو باسمة حمادة وجمعة علي ومنصور الفيلي وبشار خالد العجيرب وأحمد يوسف.

 ويأتي هذا العمل من تأليف من ضيف الله زيد وإخراج أحمد الفردان يجتمع هذه الأسماء البارزة. 

قصة مسلسل هم يضحك 

ومسلسل "هم يضحك" ينسج قصته ضمن إطار كوميدي اجتماعي؛ إذ يشير عنوان العمل، الذي اختير بدقة من قبل الكاتب، إلى التحديات والهموم العديدة التي يواجهها الأفراد في حياتهم. العمل يعكس تجارب متنوعة لعدة عائلات سعودية، متطرقًا إلى الصراعات بين العائلات والأقارب وكذلك الصعوبات اليومية التي يعيشها كل فرد، مؤكدًا على أن الحياة لا تخلو من التحديات والعقبات.

وبحسب ما ذكره الفنان عبد الله السدحان، فإن أحداث المسلسل، رغم كونها محملة بالمشكلات، إلا أنها تتخللها لحظات كوميدية تضيء الجو وتنقل شخصياتها من ضيق الهم إلى فسحة الضحك والمرح. والمسلسل سيعرض على مدار ثلاثين حلقة.

القنوات الناقلة لمسلسل هم يضحك 

مجموعة متنوعة من القنوات تعرض مسلسل "هم يضحك"، شاملة قنوات درامية سعودية، قنوات خليجية، وأخرى عربية فضائية. وتتضمن هذه القنوات:

  • قناة تلفزيون المملكة العربية السعودية.
  • قناة الفرسان.
  • قناة MBC دراما.
  • قناة MBC العراق.
  • قناة الأماكن.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024.. قائمة كاملة بأهم الأعمال