نيوم تطلق "قيدوري".. وجهة ساحلية استثنائية لعشاق رياضة الجولف

أعلن مجلس إدارة نيوم، إطلاق "قيدوري"، وهي وجهة ساحلية جديدة مخصصة لمجتمع رياضة الجولف، تقع وسط التلال الساحلية الخلابة على خليج العقبة.

وتقدم "قيدوري"، تجارب معيشية استثنائية من خلال مرافق الضيافة الفاخرة والمساكن المتميزة والمرافق الرياضية والترفيهية، وتصاميمها المعمارية الفريدة التي تتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة.

مرافق استثنائية بـ"قيدوري"

يوجد مبنى أيقوني يضم 190 شقة فاخرة مطلة على البحر، مع مجموعة من التجارب السياحية المميزة، ومنها المطاعم ومتاجر التجزئة والحدائق.

كما يوجد ملعب جولف عالمي، يتكون من 18 حفرة، ويتميز بتصميم مبتكر وإطلالات ساحلية رائعة وتقنيات متقدمة.

نادي جولف متطور

يضم نادي جولف متطور، يضم ضيافة مميزة للاعبين، وأكاديمية جولف تقدم خدمات التدريب الاحترافية التقليدية، بالإضافة إلى التدريب باستخدام أحدث التقنيات المتاحة في مجال الرياضات الإلكترونية.

نيوم تطلق نيوم تطلق "قيدوري"

وهناك 200 مسكن حصري، تتمتع كل منها بالخصوصية وبتصميم فريد، فضلا عن فندق فاخر، مكون من 80 غرفة، يوفر مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة العصرية المتميزة، مع مطاعم وصالات ضيافة، ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية، ومسابح متعددة، بالإضافة إلى مسرح نوعي للعروض الترفيهية.

أنشطة متنوعة بنيوم

يوفر المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات على الطرق الوعرة، والمشي وسط المناظر الطبيعية الخلابة، ونادي شاطئي يقدم مستوى راقي من الضيافة والترفيه للضيوف والزوار، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرياضات المائية، والتجارب المناسبة لمختلف الأعمار، بالإضافة إلى منصات الاستكشاف، التي تعد فرصة لا مثيل لها للاستمتاع بمشاهدة النجوم.

التزام نيوم بالاستدامة

تأتي "قيدوري"، امتدادا لمجموعة من الوجهات السياحية المستدامة الواقعة على ساحل خليج العقبة، تعكس التزام نيوم بالابتكار والحفاظ على البيئة، وتقديم معايير جديدة للوجهات الساحلية المستدامة.

اقرأ أيضا: السعودية تشارك بقوة في معرض ITB برلين لتعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية