سرقة مقتنيات أحلام خلال أسبوع الموضة بباريس.. قيمتها 100 ألف يورو

كشفت المطربة أحلام عن تعرضها لواقعة سرقة خلال تواجدها في باريس من أجل حضور أسبوع الموضة.

سرقة مقتنيات أحلام 

وقدمت المطربة الإماراتية بلاغاً للشرطة الفرنسية، يفيد بتعرضها إلى سرقة مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، وذلك بعد اختفاء حقائبها من أمام المنزل الذي تسكن فيه بمنطقة باسي المطلة على برج إيفل الجمعة الماضية، بحسب موقع (العربية).

وبناءً عليه، تواصل الشرطة الفرنسية فحص كاميرات المراقبة من أجل الوصول إلى تفاصيل الواقعة واستكمال التحقيقات.

يذكر أنه لا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة في باريس، سبق وحدث هذا عام 2016 عندما سرقت منها ساعة "رولكس" بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة، عندما كانت تجلس في شرفة أحد المطاعم الفاخرة، بعدما وضعت حقيبتها بجانبها ولم تنتبه لها.

السيدة الأولى

على جانب آخر، أطلقت أحلام، ألبومها الجديد "السيدة الأولى" ليكون الأول في 2024.

يضم ألبوم "السيدة الأولى" خمس أعمال مصورة تعاونت فيه مع الملحن الدكتور طلال، وأغاني الألبوم هي: "لله درك" و"يا هلا" و"أخفى الهوى" و"أيام الصفاء" و"السيدة الأولى".

وعن أغاني الألبوم الجديد تقول أحلام: العمل يضم خمس أغنيات بديعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار طلال الذي يميزني دائماً بالتعاون معه من خلال ثقته الكبيرة ان صوتي قادر على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة، وأرى ان الألبوم الجديد "السيدة الأولى" متفرد فهو لا يشبه أي ألبوم غنائي لانه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، وهذه الثقة من الموسيقار الكبير تعطيني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز، لذلك أحرص على التعاون معه دائما.

وكشفت أحلام عن امتنانها وشكرها للموسيقار الدكتور طلال على ثقته الكبيره بصوتها، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية لها، مشيرة إلى حرصها الشديد على التعاون الدائم معه والغناء من ألحانه، لما تحمله نغماته من خلطة موسيقية طربية بديعة، وأغنيات الألبوم عبارة عن طرب وشجن، تعود بنا لأجواء الطرب الأصيل والذكريات الرائع.

اقرأ أيضاً: ميادة الحناوي وبليغ حمدي.. هكذا بدأت قصة أشهر الأغاني العاطفية