إبداع نحلي يزخر بمنتجات أصيلة في معرض العسل بمكة المكرمة

على هامش مهرجان حراء الثقافي بمكة المكرمة، يزخر معرض العسل بتظاهرة مميزة من حيث عرض المنتجات التحويلية، وإقبال متزايد من الزوار من الموطنين والمقيمين وضيوف الرحمن.

ويقام المعرض بجوار أشهر معالم أم القرى "جبل النور" وعلى امتداد تاريخها الإسلامي الطويل، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في مكتبها بالعاصمة المقدسة.

مشاركة أكثر من 20 نحالا بالمعرض

يشارك في المعرض ما يفوق الـ20 نحالا تحت سقف واحد، لعرض كل ما من شأنه لرفع إنتاج العسل، من خلال استخدام أفضل المواصفات العصرية والنماذج الحديثة.

مهرجان العسل في مكة المكرمةمهرجان العسل في مكة المكرمة

يفضي ذلك إلى أفضل المعايير في الجودة، ويكسب المعرض إعجاب رواد وزائري حي حراء الثقافي، حيث يحظى بحضور لافت من المهتمين والراغبين في الحصول على أجود أنواع العسل.

يعظم المعرض فائدة المشاركين من المهرجان عبر الإسهام في نشر الطرق الحديثة في تربية النحل، بما يضمن تحقيق عوائد اقتصادية هائلة.

برامج متعددة مصاحبة لمعرض العسل 

يمكن للزوار الاستمتاع بالبرامج المصاحبة للمعرض، وما يشتمله من تجارب سياحية وثقافية فريدة في إثراء جودة الحياة عبر اتجاهات متعددة.

مهرجان العسل في مكة المكرمةمهرجان العسل في مكة المكرمة

حرص الزوار على اقتناء أجود الأصناف من أنواع العسل، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتعزيز كل ما من شأنه إثراء تجارب المشاركين من النحالين.

يحرص المشاركون على ضمان تقديم منتجات أصلية تنال على ثقة المستهلكين، من حيث توافقها لأعلى المواصفات والمقاييس، وتقديم منتج عالي الجودة.

اقرأ أيضا: "بوتيك" تسلط الضوء على ثقافة وتاريخ المملكة في معرض بورصة السياحة العالمية مارس المقبل