موسم رمضان 2024 يشهد بطولات شبابية استثنائية

بدأ العد التنازلي لبدء موسم رمضان 2024 الذي سوف يشهد حضور متميز للعديد من النجوم ليس فقط الكبار ولكن أيضًا سيكون هناك بطولات شبابية استثنائية هذا العام.

بطولات شبابية في موسم رمضان 2024

يشارك في مسلسلات رمضان 2024 لهذا العام مجموعة من النجوم الشابة، الذي سيكون لهم بصمة مميزة في الأعمال التي يشاركون بها.

ويشهد هذا العام أعمال من بطولة نجوم شابة منهم الذي تعتبر هذه هي المرة الأولى للبطولة ومنهم من شارك في أعمال سابقة، وأسندت إليهم أدوار محورية ورئيسية في قصص أعمالهم.

وخلال التقرير التالي سوف نستعرض لك عدد من هذه الأعمال التي ستكون ضمن السباق الرمضاني، وسوف ينافس فيها النجوم الشابة كبار النجوم.

أعلى نسبة مشاهدة

تشارك الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والذي يعتبر أولى بطولتها المطلقة.

ويتحدث العمل على السوشيال ميديا وعالمها ومدى تأثيراتها على الأسرة، ويشارك في العمل مع سلمى أبو ضيف عدد من النجوم الشابة، وهم: «ليلى أحمد زاهر، هند عبد الحليم وشيماء الشريف وإلهام صفي الدين»، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

بطن وظهر 2

ضمن سلسلة المسلسلات التي سيقام بطولتها مجموعة من الشباب، حيث قرر صناع العمل الفني «بطن وظهر2» استكمال نجاح الجزء الأول بتقديم جزي ثاني سوف يعرض في السباق الرمضاني لهذا العام.

ويحافظ الجزء الجديد على التوليفة الشبابية التي كانت توجد في الجزء الأول، وكان من بين هؤلاء الشباب الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي الذي يقوم بتقديم شخصية «فهد»، والنجم شملان المجبيل الذي يقوم بتقديم شخصية حمد.

كما يشارك في العمل الفنان مبارك المانع الذي يقدم دور رعد وغيرهم من النجوم الشابة، والجزء الثاني من إخراج صادق بهبهاني، وتأليف عثمان الشطي، والعمل يدور في قالب اجتماعي كوميدي.

مسار إجباري

من النجوم الشابة التي ستشارك في موسم دراما رمضان هذا العام، «عصام عمر، وأحمد داش» سوف يقدمان مسلسل «مسار إجباري» وسيكون من بطولتهما معًا.

وسيقدمان شخصيات «حسن و حسين» وهما ينتميان لمنطقة شعبية، ولكنهما يتفاجأ بأنهما شقيقان من نفس الأب فقط.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، والعمل من الأعمال التي تنتمي للحلقات القصيرة سيكون 15 حلقة فقط، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

كما يشارك في بطولة العمل عدد من النجوم الشباب، منهم «ياسمين العبد، مي الغيطي، بسمة، رشد الشامي» وغيرهم.

اقرأ أيضًا: موسم رمضان 2024.. المسلسلات الإذاعية تنافس الدراما التليفزيونية بكبار النجوم