تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة: انتظروا مفاجأة في الطريق (صور)

توجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في لافتة مميزة، إلى زيارة الفنانة المصرية القديرة نجاة الصغيرة في منزلها، وذلك على هامش زيارته لمصر لحضور حفل أولى حفلات "ليالي مصرية سعودية" بدار الأوبرا.

وكشف "آل الشيخ" عن تفاصيل زيارته إلى منزل نجاة الصغيرة، معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة، ومروجًا لمفاجأة كبيرة قريبًا.

تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من داخل منزل النجمة القديرة.

تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرةتركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة

وعلق على الصورة: "في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم"، مضيفًا: "سعيد بمقابلتها وهناك مفاجأة في الطريق.. ربنا يحفظها".

تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرةتركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة على مسرح Joy awards

بعد غياب لسنوات طويلة عن الساحة الفنية والإعلام، شهد حفل Joy awards 2024 ومسرح بكر الشدي حضور المغنية المصرية الكبيرة نجاة الصغيرة، التي عادت للغناء بعد غياب طويل.

وطلت "نجاة" على المسرح بفستان طويل، وأكمام طويلة، ومنفوش بعض الشيء، باللون الأبيض اللامع، وكان في استقبالها المستشار تركي آل شيخ، وسط استقبال حافل من الحضور.

وشكل ظهور النجمة القديرة، مفاجأة حفل Joy awards 2024 بالعاصمة الرياض، حيث أعادها مسرح أبو بكر الشدي إلى الأضواء مجددًا بإطلالة من الزمن الجميل، لتقدم أغنيتها الشهيرة "عيون القلب" في أداء مبهر واستقبال حافل.

تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة في حفل Joy awards 2024

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ من دار الأوبرا المصرية: «لو تكاملت مصر والسعودية ممكن نروح لبعيد»