منة شلبي: السينما المصرية دائما بدعم سعودي وشكر خاص لـ«آل الشيخ»

أكدت الفنانة منة شلبي، قوة العلاقات السعودية المصرية على مختلف المستويات، خاصة في المجال الفني، وذلك على هامش حفل ليالي سعودية مصرية التي انطلقت من دار الأوبرا المصرية أمس الأحد.

وأشارت الفنانة المصرية، إلى تفاؤلها بمستقبل التعاون الفني بين مصر والسعودية مع تدشين الليلة الأولى من الليالي السعودية المصرية في دار الأوبرا.

منة شلبي عن حفل ليالي سعودية مصرية

وأوضحت منة شلبي، على هامش حضورها للحفل، أن العلاقة بين البلدين قوية ووطيدة وأنهما داعمان لبعضهما في شتى المجالات.

وقالت: "طول عمر مصر والسعودية من زمان دولتين شقيقتين بينهم كل الاحترام والحب وداعمين لبعض في جميع المجالات".

كما أضافت: "مصر بلد عريقة ليها تاريخ كبير والسعودية بلد جميلة فيها الحرمين الشريفين، وده موضوع غير قابل للنقاش ومالوش علاقة بأي حاجة مسيسة".

وتابعت منة شلبي: "اللي بينزل السعودية بيلاقي ترحيب كبير ورهيب والعكس في مصر، وده مفيهوش أي حاجة جديدة من زمان جدًا، من زمان جدًا صناعة السينما المصرية دايما فيها دعم سعودي، والفن المصري سباق في الوطن العربي، والعلاقة بين مصر والسعودية مبنية من زمان، وعلاقة قديمة ووطيدة وليها أصول عريقة".

شكر خاص لتركي آل الشيخ

ووجهت منة شلبي، شكر خاص إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على الدعم المقدم من صندوق Big Time للأفلام المصرية المقرر إنتاجها.

وقالت: "شيء رائع لأن السينما المصرية محتاجة إنتاج أكبر من كده، وأنا أول ما بدأت أمثل كنا نقدر نعمل أربعة أو خمسة أفلام في السنة من ضمن 20 فيلم، لكن ممكن دلوقتي اللي معروض يكون 10 والحلو أوي 2 فالتنوع قل شوية والإنتاج قل، ولذلك دي حاجة رائعة ودعم خطير وبنشكر سيادة المستشار على ده".

 حفل joy awards 2024 بالرياض

علاوة على ذلك، أكدت منة شلبي انبهارها بحفل توزيع الجوائز  joy awards في الرياض، قائلة: "انبهرت بحفل joy awards، وأنا مش بنبهر بسهولة".

كما أضافت: "كنت بشاهد على مستوى رائع، وأنا ست بسافر وبتفرج على مسرحيات في العالم كله وكنت منبهرة بالتحضيرات والتنظيم حاجة كبيرة وعظيمة".


اقرأ أيضًا: بعد غياب.. آمال ماهر مفاجأة حفل ليالي سعودية مصرية وإطلالتها تسرق الأضواء