من حفل ليالي سعودية مصرية.. تركي آل الشيخ يشارك لقطات رفقة هؤلاء النجوم

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، متابعيه على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، مجموعة صور من أمسية أمس لحفل ليالي مصرية سعودية في دار الأوبرا المصرية.

تركي آل شيخ مع الثنائي عمرو دياب وكريم عبد العزيز

أكثر من ثلاث صور جمعته بالثنائي عمرو دياب وكريم عبد العزيز.

حفل ليالي سعودية مصريةحفل ليالي سعودية مصرية

وظهر الفنان كريم عبد العزيز بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتديًا بدلة باللون الأسود، وهاي كول بيزك بنفس اللون، واعتمد الفنان عمرو أديب أيضًا إطلالة فخمة. كما ظهر ببدلة بخطوط طولية وكرافت باللون الأسود وقميص أبيض.

وظهر أيضًا رفقة الإعلامي عمرو أديب، والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التي تألقت بإطلالة لامعة، كما ظهرت مرتدية بليزر باللون الفضي اللامع.

حفل ليالي سعودية مصريةحفل ليالي سعودية مصرية

ليالي سعودية مصرية

أمسية ليالي سعودية مصرية، هي حفل غنائي ضم نخبة من نجوم الفن المصري والسعودي، وحضره عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية، من بينهم: "عمرو أديب، وإسعاد يونس، ومحمد منير، وعمرو دياب، وكريم عبد العزيز، ومصطفى قمر، ومحمد فؤاد، ويسرا، وليلى علوي، وآمال ماهر وشيرين".

صندوق big time

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) وفقًا للصفحة الرسمية لـ الهيئة العامة للترفيه، عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، وأنه سيخصص الصندوق لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام.

كما أن الهيئة العامة للترفيه (GEA) ستساهم في الصندوق كراعي رئيسي، ووزارة الثقافة كراعي مشارك.

اقرأ أيضًا: «كان لازم يحصل من زمان».. ماذا قالت يسرا عن الليالي السعودية المصرية؟

حفل ليالي سعودية مصرية
حفل ليالي سعودية مصرية
حفل ليالي سعودية مصرية