لم ترحم دموعه.. سيدة تعدم زوجها بـ"ايشارب" لزواجه من غيرها

انتقمت سيدة مصرية من زوجها، فور تسرب أنباء لمسامعها بزواجه عليها عرفيا في السر، حيث نفذت فيه حكم الإعدام بخنقه بـ"ايشارب" حتى فارق الحياة، فلم ترحم توسلاته ولم تبالي بدموعه.

الزوجة أبلغت عن الجريمة

المجني عليه كان يعمل حارسا في مدرسة بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة، حيث عثر رجال الشرطة عليه مقتولا داخل غرفة مخصصة للحراسة، بعدما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من سيدة، وهي زوجة المجني عليه، تفيد بعثورها على جثة زوجها مخنوقا بإيشارب حريمي، داخل غرفته المخصصة للحراسة بالمدرسة.

الزوجة زعمت مساعدة زوجها

انتقل رجال الشرطة لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لرجل أربعيني مخنوقًا بايشارب حريمي، وأن زوجته التي حضرت إليه لمساعدته في تنظيف المدرسة مع بدء الفصل الدراسي الثاني، هي من أبلغت عن الواقعة.

المعاينة أثبتت عدم وجود سرقة بمكان الحادث

وأجرى رجال الشرطة معاينة أولية للمدرسة "مسرح الجريمة"، وتبين عدم وجود اقتحام للمدرسة أو تكسير لأبواب أو شبابيك أو بعثرة في غرفة الحارس المجني عليه تدل على وجود سرقة أو فقدان أي من أثاث أو أجهزة معامل المدرسة، كما اتضح أن خنقه بإيشارب حريمي يدل على وجود عنصر نسائي في الجريمة.

الزوجة اعترفت بقتل زوجها لزواجه عليها

وبتضييق الخناق على الزوجة، اعترفت بأنها أنهت حياة زوجها بعدما يئست من تصرفاته وزواجه عرفياً عليها أكثر من مرة، مستغلاً فترات إقامته في المدرسة طويلا بحجة عمله، وعندما واجهته الزوجة، اعترف لها قائلاً: "أيوة بعرف ستات وبتجوز عرفي واللي عندك اعمليه"، فقررت الانتقام منه.

وأكدت الزوجة أنها قررت الانتقام لكرامتها، حيث تسللت لغرفته بحجة مساعدته وقضاء بعض الوقت عليه، وغافلته ولفت الايشارب حول عنقه وخنقته حتى الموت ولم ترحم دموعه.

اقرأ أيضًا: جِدة تموت دهسا تحت عجلات الترام بتركيا.. بدلا من حفيدها