حبس سيدة ضربت ملكة جمال العرب السابقة.. والسبب شقيق تامر حسني

عاد اسم الفنان تامر حسني لأروقة المحاكم بسبب شقيقه المنتج حسام حسني، الذي طلق زوجته "ملكة جمال العرب السابقة" من فترة، لكن الخلافات بينهما لم تهدأ حتى وصلت لساحات المحاكم.

ضرب ملكة جمال العرب السابقة

شقيق "تامر حسني" كان متواجدا داخل كافية بمول شهير في مدينة السادس من أكتوبر برفقة سيدة، قبل أن تحضر طليقته، وتندلع بين السيدتين مشادة كلامية، حيث صفعت صديقة حسام حسني، طليقته ملكة الجمال السابقة، وتعدت عليها بالضرب، وأصابتها بالعديد من الإصابات.

ضبط المتهمة بضرب ملكة جمال العرب السابقة

وبادرت المجني عليها بالاستنجاد بالشرطة، وحررت محضرا بالواقعة، وأثبتت الإصابات التي تعرضت لها، ليتم إحالة الأمر لمحكمة السادس من أكتوبر، التي قضت بحبس السيدة التي كانت برفقة شقيق تامر حسني 24 ساعة، فتم ترحيلها لقسم 6 أكتوبر لتنفيذ العقوبة.

وكانت أغنية "موضوع رجوعنا" للنجم تامر حسنى تصدرت التريند بعد طرحها، واقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وشاركته بالتمثيل فى الكليب الفنانة رانيا منصور، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى.

وكان تامر حسني طرح مؤخرًا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، وظهرت معه خلاله الفنانة ثراء جبيل، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر على فتح الله.

يذكر أن تصدر النجم تامر حسني القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة، وضمت القائمة كلا من "أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، روبي".

اقرأ أيضًا: شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة.. ماذا قالت؟