شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة.. ماذا قالت؟

وجهت شام الذهبي رسالة خاصة ومؤثرة لوالدتها الفنانة أصالة لتهنئها على نجاح ألبومها الجديد «لحقت نفسي»، التي قامت بطرحه خلال الأيام الماضية.

وهنأت شام والدتها، من خلال مشاركة الجمهور فيديو يحتوي على مجموعة من أغاني ألبوم أصالة الجديد عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

رسالة شام الذهبي لوالدتها أصالة 

 شاركت شام عبر حسابه الرسمي مقاطع قصيرة لأغاني ألبوم والدتها، وكتب لها رسالة مؤثرة، قالت فيها: «أمي الغالية واصالة الفن والعطاء! اتعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان، والذمة في كل تفصيلة من العمل».

وتابعت: «اتعلمت منك ان نعطي عملنا كل الحب والإخلاص، وشفتك بتقدمي حالك وكيانك كله من اجل فنك».

وأضافت ابنة أصالة: «انت أسطورة هذا الزمن، مش بس بقدرات حنجرتك الذهبية! بس كمان بالعطاء، والمحبة والعشق الي بتخدمي عملك فيه! انت مثال لينا كلنا بمعنى تقديس العمل!».

وأكملت رسالتها: «وهذا العمل هو من اجمل وأتقن الأعمال الي سبقت كمان بإضافة إنسان يشابهك بذات الإخلاص والمحبة والتقديس للفن، العظيم بابا».

وأنهت شام الرسالة بتوجيه سؤال للجمهور، قائلة: «قولولي انت ايه اكثر اغنية حسيتوها بتشبهكم يالجزء الثاني و الاولاني»

وقامت الفنانة أصالة بالرد على رسالة ابنتها وقالت: «سعاده وإمتنان لربي اللي زرع بروحك الوفا والتقدير وحلاوة التعبير شكراً ستّي شكرًا بنتي».

أصالة تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد

وطرحت الفنانة السورية أصالة، الجزء الثاني من ألبومها «لحقت نفسي» مساء أول أمس، عبر حسابها على موقع  الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وأيضًا على المنصات الموسيقية.

وقد حققت الأغنية الرسمية للألبوم الكثير من المشاهدات فور طرحها متجاوزة الـ 160 ألف استماع في ساعات قليلة.

وأعلنت الفنانة السورية اطلاق النصف الثاني من ألبومها «لحقت نفسي» بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «بإمكانكم الآن الاستماع إلى الجزء الثاني من ألبوم #لحقت_نفسي والذي يتضمن 7 أغاني». 

بإمكانكم الآن الاستماع إلى الجزء الثاني من ألبوم #لحقت_نفسي والذي يتضمن 7 أغاني.. 😍

تفاصيل ألبوم أصالة لحقت نفسي

تضمن الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي 6 أغنيات جديدة، وهي «لحقت نفسي» من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

بينما جاءت الأغنية الثانية بعنوان «عايشة حالة» من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، والثالثة بعنوان «نسيت»، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

بينما جاءت الأغنية الرابعة «أعراض غياب»، من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والخامسة بعنوان «عشق الروح» من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، وأخيرًا «حديقة تلج» وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكسان.

كما شمل الجزء الأول من ألبومها المصري 6 أغاني تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهم «رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة».

اقرأ أيضًا: «لاقيت نفسي معاك».. أصالة توجه رسالة لزوجها فائق حسن