ياسمين عز تحسم الجدل حول زواجها.. ماذا قالت؟

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن زواج الإعلامية المصرية ياسمين عز من أحد رجل أعمال، ولكنها نفت هذه الشائعات مؤكدة عدم زواجها.

وعلقت ياسمين على الأخبار التي تم تداولها، خلال الفترة القلية الماضية عن زواجها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عز تنفى خبر زواجها

نفت الإعلامية المصرية، الأخبار التي انتشرت حول زواجها عبر خاصية «الستوري» في إنستجرام، مؤكدة أن هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي تعلق فيها على مثل تلك الشائعات.

وكتبت ياسمين: «دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة».

وتابعت: «عندما سأتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه». 

ياسمين عز

استوري ياسمين عز

شائعات بزواج ياسمين عز

وجدير بالذكر أنه كل فترة تطارد ياسمين بشائعات الزواج، بالإضافة إلى شائعات عن انشغالها خلال الفترة الماضية في تجهيز عش الزوجية، وأن هذا الأمر الذي جعلها تحصل على إجازة من تقديم برنامجها «كلام الناس» المذاع على شاشة mbc.

وتقوم ياسمين بتقديم برنامج كلام الناس، عبر قناة mbc مصر، حيث تثير دائمًا الجدل بسبب حديثها عن الرجل والمرأة، والعلاقة بينهما ووصفها للرجل بالفرعون والطريقة التي يجب للمرأة التعامل معه.

كما أنه من أشهر الحلقات التي قامت بتقديمها وحدث بسببها الكثير من التعليقات هي حلقة «الصوت الصيفي والشتوي»، حيث قدمت نصيحة للفتيات باستخدام الصوت الشتوي الناعم، معللة ذلك أنه يزيد حب شريك حياتهن لهن.

وقالت في برنامجها: «في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية».

وأضافت: «لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش».

اقرأ أيضًا: سبق لها التمثيل وعملت بروتانا.. 6 معلومات حول الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز