شيرين عبدالوهاب تعلق على عودتها لحسام حبيب: «الإشهار أصل الزواج والطلاق»

لازالت أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، تتصدر اهتمامات الجمهور، خاصة بعد تصريحات الأخير حول عودته لزوجته شيرين في السر.

وعلقت المطربة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبدالوهاب، على تلك التصريحات بشأن عودتها لحسام، مؤكدة أنها لم تعود إليه ولا تزال منفصلة عنه.

وقالت، ردًا على استفسارات جمهورها عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول»

ووجهت إحدى متابعات الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهامًا لها بافتعال شائعات الطلاق والحمل بحثًا عن الترويج للألبوم المنتظر، وقالت لها :«أنتِ رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيك»، وردت شيرين: «يا بسمة ربنا يهديك أنا ليه أعمل كده في السر».

وردًا على الاستفسارات الأخرى من جمهورها عبر انستجرام، قالت: إنها لو عثرت على مصباح علاء الدين ستتمنى أن تعيش على جزيرة برفقة ابنتيها وأمها فقط.

وكانت شيرين قدمت بلاغًا ضد حسام حبيب خلال الأيام الماضية، وطالبت بعدم تعرضه لها ولأسرتها؛ لكن فور القبض عليه حاولت التراجع عن البلاغ.

وسبق أن كشف جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، عن تلقيه مكالمة هاتفية من النجمة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على الموقف القانوني للحبيب، وبحث سبل مساعدته للنجاة من أي اتهام، رغم أنها هي التي تقدمت ببلاغ ضده، وطلبت تعهدًا مكتوبًا منه بعدم التعرض لها أو لابنتيها واتهمته بالتعدي عليها لفظيًا بعبارات انطوت على تهديد.

المحامي جميل سعيد، أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: شيرين كانت تتحدث إليّ لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس.

اقرأ أيضًا: قطاع الترفيه في المملكة يجذب استثمارات فرنسية جديدة (التفاصيل)