الأم ماتت وهي تحضن أطفالها.. نيران الشتاء تلتهم أسرة كاملة

"عاشوا معا، وماتوا معا"، هكذا تحدث الجيران عن أسرة ماتت محترقة بنيران الشتاء في منطقة المعصرة جنوب القاهرة، فقد وجدوا الأم تحتضن أطفالها بعد وفاتهم جميعا.

وسط حي شعبي بمنطقة المعصرة، عاشت سيدة تعمل بائعة متجولة، بعد انفصالها عن زوجها، وقررت أن تربي ابنتيها "سهر" ذات الخمس سنوات، و"مكة" صاحبة الثلاثة أعوام، فقد كانت الأم تترك الطفلتين لعدة ساعات بعد إغلاق المنزل عليهما وتعمل بائعة في الشوارع؛ لتعود إليهما محملة بما يحتاجونه جميعا.

كانت الحياة تسير على هذا المنول بشكل يومي، وكان الجميع يتعاطف مع الأم المكافحة المحبة لطفلتيها، حتى وقعت الكارثة.

نيران الشتاء تلتهم الثلاثة

مع ظروف الطقس السيئة التي تشهدها مصر، قررت الأم جمع الحطب لإشعال النيران به، حتى تحصل الطفلتان على الدفء، ومع إرهاق السيدة من العمل طوال اليوم، داعب النوم جفون عينيها، فنامت وتركت الطفلتين، لتستيقط على النيران وقد أضرمت في المنزل بأكمله، حاولت انقاذهما دون فائدة، لتموت الأم وهي حاضنة طفلتيها، ليودع الثلاثة الدنيا كما عاشوا معا.

العثور على 3 جثث بالمنزل

وقالت الأجهزة الأمنية في بيان لها، إن غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار سكني بمنطقة المعصرة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردونا أمنيا فى محيط البلاغ، وحاصرت قوات الإطفاء ألسنة اللهب، وتم مكافحة الحريق واخماده ومنع خطر الامتداد.

وتبين بالفحص نشوب حريق بمنطقة المعصرة داخل عقار سكني مكون من 4 طوابق والعثور على 3 جثث لأم وطفلين وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعُثر على الجثامين؛ الأم وطفليها وهى تحضنهم، بعد أن حاصرتهم ألسنة اللهب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

إقرأ أيضًا

 موجات انفجارية متتالية تضرب عقارات بمصر بسبب مصنع غير مرخص