هل طلاق طارق صبري وشيري عادل حقيقة؟.. الفنان المصري يثير الجدل

انتشرت مؤخراً أنباء غير مؤكدة حول طلاق طارق صبري وشيري عادل، وأثار الفنان المصري جدلاً في أحدث تصريحاته في هذا الشأن.

وفي حوار للنجم المصري طارق صبري مع برنامج "عرب وود"، رفض "صبري" التعليق على الأمر، ولم يؤكد أو ينفي الأنباء بشكل واضح.

حقيقة طلاق طارق صبري وشيري عادل

قال طارق صبري في اللقاء: "لا تعليق"، مؤكدَا أنه يرفض أن يعلق على حياته الشخصية بأي شكل من الأشكال، وتابع أي شخص له حق السؤال والاستفسار عن الوضع ودائماً الفنان له حق عدم الرد.

كذلك أكد النجم المصري أنه يُدرك مهنة الصحافة والإعلام، خاصة أن بدايته كانت من خلال عمله كمراسل لإحدى القنوات؛ لذلك فهو لا يغضب من الأسئلة أو من أي هجوم قد يتعرض له على الإطلاق.

صور شيري عادل وطارق صبري 

يذكر أن الفنانة المصرية شيري عادل قد أثارت جدلاً في وقت سابق، عندما حذفت كل صورهما الرومانسية ومن بينها صور عقد القران ورحلة شهر العسل في المالديف.

رغم ذلك احتفظت بمتابعة حساب طارق الذي تضمن عدداً قليلاً من الصور المشتركة للزوجين خاصة أن ألبومات الصور الأخرى كانت تنشر بالمشاركة بين الحسابين وحُذفت بالكامل.

آخر أعمال طارق صبري

ومؤخراً، شارك الفنانة طارق صبري مؤخراً في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" ، والحكاية تقع في 10 حلقات، شارك بها هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة.

آخر أعمال شيري عادل

 وشاركت شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي تدور أحداثه في إطار 45 حلقة من بطولة إسلام جمال، وميرهان حسين، وعمر الشناوي، وبسمة داود، ولقاء سويدان، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم. 

اقرأ أيضاً: دنيا بطمة قبل وبعد.. ماذا قالت عن عمليات التجميل؟