مخرجة مسلسل مدرسة الروابي تكشف مصير بطلات الجزء الأول (فيديو)

كشفت مؤلفة ومخرجة مسلسل مدرسة الروابي تيما الشوملي عن مصير بطلات الجزء الأول في الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه.

مصير  بطلات مسلسل مدرسة الروابي

وطمأنت  تيما الشوملي جمهور مسلسل مدرسة الروابي للبنات، بأنه سيتم الكشف عن مصير بطلات الجزء الأول وذلك خلال أحداث الجزء الثاني، مؤكدة أن الجمهور سيكون سعيدا.

وتابعت تيما الشوملي في لقاء مع et بالعربي: "الجمهور لا بد أن يشاهد الجزء الثاني حتى يكتشف ماذا حدث، وللمعجبين سنعطيهم نهاية والجمهور سيكون سعيدا، وسيحبون الموسم الثاني".

وعن صدمة الجمهور لعدم تواجد بطلات الجزء الأول في الجزء الثاني، قالت إن الأمر أسعدها؛ لأنه يعني أنه ارتبط بشكل كبير بالعمل قائلة: "هذا هو رد الفعل الذي توقعته، بالنسبة لي إذا لم يكن هذا رد الفعل يعني أن الجمهور لم يحب ويتعلق بالبطلات هذا دليل على حبهم للعمل".

كما لفتت أن الجمهور سوف يتعلق كذلك ببطلات الموسم الثاني، موضحة  أنها تناقش فكرة سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي وهذا العالم وتأثيره على الصحة النفسية للمراهقين.

وأضافت أن التشابه الذي سيشعر به الجمهور بين شخصيات الجزء الأول والجزء الثاني لا يُعد تقليدًا؛  لأن هذه الشخصيات موجودة في كل مدرسة وكل بيئة، لكن هناك اختلافات، فالفتاة القوية في هذا الموسم مختلفة عن الموسم الأول، في الموسم الأول كانت متنمرة ولا تهتم بالدراسة لكن في هذا الموسم هي الأولى على الصف.

وكشفت تيما الشوملي أن بطلات المسلسل أغلبهن يقفن أمام الكاميرا لأول مرة وأنها أخذت وقتا طويلا في اختيارهن.

أبطال مدرسة الروابي 2

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي. 

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل، كل من: "تارا عبود، تالية الأنصاري، رنيم هيثم، تارا عطا الله، سارة يوسف، محمد نظار، كيرا يغنم، وليث عبوة"، والمسلسل من إنتاج "فيلمزيون"، إبداع وإخراج "تيما الشوملي". وهو من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

اقرأ أيضاً:برومو الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.. شجار واعتصامات (فيديو)