مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12.. كريم محمود عبد العزيز يقترب من كشف الحقيقة

اقترب مسلسل خالد نور وولده نور خالد من الانتهاء ومعه بدأ الجمهور في حالة ترقب بانتظار معرفة الحقيقة وسر الانفجار مع بطلي العمل «كريم محمود عبد العزيز وشيكو».

ويصنف هذا العمل على أنه من نوعية أعمال الكوميديا «الفانتازيا»، التي يفضلها العديد من المشاهدين، وذلك بسبب قصتها المختلفة غير المتوقعة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12

وبدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل بتطبيق التجربة الخاصة بالعالم هلال، وهو صديق المهندس علمي، حتى يكشف فيها مدى تطبيق تطابق الذكريات.

وخلال تطبيق التجربة تمكن من خلال الأسئلة التي طرحها على الطفل نور ونور الكبير، وجود اختلاف في تطابق الذكريات، ولكنهم اضطروا لاستكمال التجربة في وقتٍ آخر وذلك بعد اختفاء القمر.

وخلال أحداث الحلقة يذهب نور وبدر لزيارة والداه بالتبني، وحينها يطلب نور من بدر برغبته في التحدث معه في الداخل ومعه العصير والطعام، ولكن بمجرد جلوسه مع بدر تنادي ياسمين عليه حتى تخبره أن هاتفه يرن.

وتنتهي أحداث الحلقة برد نور على الهاتف، وخلال هذا الوقت يتصرف بدر تصرف غريب وهو بوضعه مادة مخدرة في العصير الخاص بنور، ولكن تراه زوجته يارا من بعيد، وعلى الجانب الآخر مازال خالد يبحث عن الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة التلفزيون، في أكثر من وقت حتى يتمكن المشاهدين من مشاهدته في الوقت المناسب؛ إذ يعرض في الأوقات الآتية:

- على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً، والإعادة تكون في 3:00 عصرًا.

- وأيضًا  يعرض على قناة MBC مصر2، في تمام الساعة 6:00 مساءً، الإعادة 12:30 بعد منتصف الليل.

- وفي حالة الرغبة في مشاهدته عبر منصة الإنترنت فمن الممكن مشاهدته عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة العمل مع بطلي المسلسل النجمين كريم محمود عبد العزيز، وشيكو، مجموعة كبيرة من النجوم منهم: « شريف رمزي، صلاح عبدالله، دنيا سامي، آيه سماحة، دنيا ماهر» وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11.. كريم محمود عبد العزيز يكتشف تزوير شهادة ميلاد شيكو