برومو الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.. شجار واعتصامات (فيديو)

أزاحت منصة نتفليكس العالمية، الستار عن الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، المقرر عرضه على المنصة العالمية بداية من 15 فبراير الجاري.

وتضمن برومو المسلسل، العديد من الأحداث التي جذبت انتباه الجمهور، وزادت من تشويقه لعرض الموسم الجديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات على نتفليكس

كشف الفيديو الدعائي للمسلسل، عن شجارات واعتصامات عديدة داخل المدرسة، لتطل علينا الطالبات في فصل دراسي جديد بالزي المدرسي الوردي الأنيق، والصفوف المدرسية المنظمة.

وبينما يبدأ الموسم الثاني بصورة مثالية للمدرسة، إلا أن المظاهر خداعة؛ إذ كشف البرومو عن الواقع المليء بالخفايا والأسرار والشجارات الحادة. 

مسلسل مدرسة الروابي للبناتمسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويسلط الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الضوء على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طالبات المدارس. كما يكشف الصراعات الداخلية التي يواجهنها خلال محاولة وصولهن لأهدافهن والتي قد تودي بهن لطرق خطرة. 

وتضمن الإعلان أيضًا بعض اللقطات المثيرة التي كشفت عن مستوى الصراعات في الموسم الجديد؛ إذ نجد البطلات يقمن اعتصامات دفاعًا عن إحدى الطالبات. هذا بجانب الشجارات العنيفة بين الفتيات داخل المدرسة.

مسلسل مدرسة الروابي للبناتمسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويبدو أن القصة ستصل إلى الذكور أيضًا؛ إذ كشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن مشاركة الطلاب في الصراعات.

شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي يقود إلى صراع

وتدور أحدث الجزء الثاني من المسلسل، حول شابة مراهقة "تارا عبود" بعد اكتسابها شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ستجد نفسها عالقة في صراع يقودها في طريق لا تحمد عقباه؛ لتجرّ معها كل من حولها إلى مستنقع مظلم. بينما تقوم إحدى زميلاتها في الصف بتوثيق كل ذلك من خلال عدسة كاميراتها. 

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل، كل من: "تارا عبود، تالية الأنصاري، رنيم هيثم، تارا عطا الله، سارة يوسف، محمد نظار، كيرا يغنم، وليث عبوة"، والمسلسل من إنتاج "فيلمزيون"، إبداع وإخراج "تيما الشوملي". وهو من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي. 

اقرأ أيضًا: صبا مبارك تكشف عن تفاصيل "بين السطور": أفضل من النسخة الكورية