بالفيديو والوثائق.. نادر صعب يشارك قصة علاج وعملية ريهام سعيد

رد الدكتور نادر صعب، طبيب التجميل اللبناني الشهير، على اتهامات الإعلامية المصرية ريهام سعيد له بتشويه وجهها بعد إجراء عملية تجميل له.

وقال صعب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "ريهام سعيد حضرت عندي لإجراء عملية شد الوجه، وكانت لديها شكاوى من الترهلات في الوجه والعنق والفم، بسبب خضوعها لعمليتين تجميليتين سابقتين".

وأضاف: "شرحت لها العملية بالتفصيل، وكانت موافقتي عليها كاملة، ووافقت على كل التفاصيل، بما في ذلك مكان الجرح ومدة الإقامة في المستشفى".

وتابع: "العملية كانت ناجحة، والنتيجة كانت غير متوقعة بسبب حالتها، حيث كانت لديها ترهلات كبيرة في الوجه، وكان من الصعب تحقيق نتائج جيدة في وقت قصير".

وأكد صعب أن ريهام سعيد خرجت من المستشفى في اليوم التالي للعملية، ولم تبقى لمدة شهر ونصف كما ادعت.

وأوضح أن ريهام سعيد ظهرت في التلفزيون بعد 4 أشهر من العملية، وكانت تبدو طبيعية، وأن الصورة التي تعرضها الآن بعد العملية مباشرة، ولا تعكس النتيجة النهائية للعملية.

وشدد صعب على أنه لم يقم بتشويه وجه ريهام سعيد، وأن العملية تمت وفقا للأصول الطبية المعتمدة.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع ريهام سعيد بعد إجراء العملية: "تم التواصل معك من خلال الطاقم الطبي وعلمت بنجاح العملية من خلال ظهورك في التلفزيون، وقيامك باستغلال وجهك بعد العملية في الدعاية لمنتج طبي لشد الوجه، أي امرأة تتجرأ تطلع على الهواء بعد 4 أشهر من العملية لو مش عارفة إن وضعها حلو 100%، ليه مقولتيش ده، العملية ناجحة ولا يمكن تتعمل أحلى من كده ولا بطريقة تانية".

الدكتور نادر صعب: الصورة اللي اتحطت كانت بعد يومين من العملية، وأنتٍ لا تحكي بضمير، امرأة بعمرها وخاصعة لعدة عمليات بالوجه وحقن وترهلات، مش معقول تكون النتيجة أحسن من كده.

واختتم: عندي موافقة كاملة على نشر كل شيء صورناه سوا، مبدأتش أنشر إلا بعد ما شفت البرنامج التلفزيوني واللي عرضتيه عني بدون استئذاني، للتشهير بيّ، وأنا توجهت للقضاء لأحصل على حقي، وما كان لدي رغبة في نشر أي شيء، لكن لما تقول كانت جاية عندي قمر، بقى لازم أظهر وشها الحقيقي بدون فلتر.

وذكر صعب أنه سيلجأ للقضاء ضد ريهام سعيد بتهمة التشهير.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: 

خاتم هذه الفنانة تخطى الـ3 ملايين دولار.. إليك أسعار أغلى إكسسوارات اقتناها نجوم الفن "صور"