الفنانة أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس

نفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، اليوم الثلاثاء، تعرضها للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد انتشار أنباء عن تعرضها لحادثة سرقة أثناء خروجها من مقر إقامتها.

وكتبت أحلام في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": " أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني؟! أنا أصلا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين.. وعموماً الشنطة أبيها حتى لو، حلوة مليون يورو أسوي فيها شوبينغ في سويسرا".

واستكملت تغريدتها بأن هذه الأخبار أثارت الخوف والفزع في قلب أهلها قائلة: "شكرا حبايبي أحبككم، خوفتوا أهلي علي، مساكين طارت قلوبهم".

وكانت أحلام قد تواجدت بالفعل في باريس في وقت سابق من الشهر الجاري، لحضور أسبوع الموضة، وتصدر لقاءها مع الفنان المغربي سعد لمجرد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديوهات لهما وهما يغنيان معاً بعد انتهاء عرض أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.

وتعد أحلام واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، وتتمتع بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء المنطقة. كما أنها تحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 25 مليون شخص على موقع "تويتر".

أحلام تعرضت للسرقة في 2016

يُذكر أن الفنانة أحلام الشامسي تعرضت من قبل للسرقة، ففي عام 2016 فقدت ساعتها الرولكس، والتي بلغت قيمتها 100 ألف يورو، هذا بالإضافة إلى حجر ياقوت، وذلك أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها الفنانة، وذلك حسبما نشرته وسائل إعلام فرنسية.

أحدث أعمال أحلام

على جانب آخر، أطلقت الفنانة أحلام، ألبومها الجديد "السيدة الأولى" ليكون الأول في 2024، والذي يضم 5 أغاني تعاونت فيها مع الملحن الدكتور طلال.

ويضم ألبوم "السيدة الأولى" خمس أعمال مصورة تعاونت فيه مع الملحن الدكتور طلال، وأغاني الألبوم هي: "لله درك" و"يا هلا" و"أخفى الهوى" و"أيام الصفاء" و"السيدة الأولى".

ووصفت أحلام الألبوم بأنه "متفرد ولا يشبه أي ألبوم غنائي آخر". 

اقرأ أيضاً: 

من دولاب النجوم| قصة سوار عمرو دياب.. سعره آلاف الدولارات