نجل عادل إمام يعلق على منع ظهور الزعيم إعلاميا

أكد الفنان محمد إمام، أن والده النجم عادل إمام بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأن ما تردد عن منعه من الظهور الإعلامي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال محمد إمام - في ببرنامج "أغاني أغاني"، إنه "لا يوجد أي سبب يدعو إلى منع والدي من الظهور، فالناس تزوره في المنزل بشكل مستمر، وهو فقط يقضي وقته مع أحفاده ويستمتع بحياته، لأنه عمل ما لم يفعله أحد من قبل، وهو الآن في فترة راحة".

أحدث أعمال الفنان محمد إمام

وأعرب محمد إمام عن سعادته بنجاح فيلمه "أبو نسب" الذي حقق إيرادات مرتفعة، قائلا: "الحمد لله، نجاح الفيلم كان فوق المتوقع، خاصة أننا ننافس في موسم صعب، لكن المنافسة موجودة دائما، ولو ركزت فيها مش هقدر أشتغل".

وأضاف: أشارك في موسم رمضان المقبل 2024، بمسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار 15 حلقة.

الفنان محمد إمامالفنان محمد إمام

فيلم شمس الزناتي

وبدأ إمام تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، مع أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، من سيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج ريمون رمسيس ومحمد رشيدي.

تكريم واعتزال الفنان عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام، لأول مرة اعتزال الزعيم عادل إمام، موضحا أن الزعيم يُفضل التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع مع أبنائه وأحفاده.

جاء ذلك خلال انضمامه لحوار أجراه شقيقه عبر قناة MBC1، على هامش حفل أقيم على مسرح بكر الشدي.

وأعرب "رامي" عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز joy awards، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية 2024، قائلا: "سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة".

يُذكر أن آخر تواجد للزعيم عادل إمام كان خلال مداخلة تليفونية لـ برنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية mbc مصر، في عيد ميلاده الـ83.

اقرأ أيضاً: اعتزال عادل إمام.. ابن الزعيم يكشف التفاصيل لأول مرة