من دولاب النجوم| السر وراء أغلى قلادة منقوشة ارتدتها الفنانة أحلام

اعتادت النجمة أحلام الشامسي أن تبهر الجمهور بإطلالاتها التي تميّزت في أكثر من مناسبة بمجوهرات نادرة وراقية باهظة الثمن وأحياناً غريبة.

في حفل افتتاح إكسبو 2020 في دبي، خطفت الفنانة أحلام الشامسي الأنظار بإطلالتها المميزة بالقفطان الملكي باللون الأزرق والمطرز بتفاصيل ذهبية.

ونسقت مع الإطلالة قلادة ثمينة، ليس بعيارها من الذهب، بل بالصورة التي نُقشت عليها.

قلادة منقوشة ارتدتها الفنانة أحلام

تألقت أحلام بسلسلة ذهبية في نهايتها قلادة على شكل قلب، وبداخلها نقشت صورة مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، والقلادة جاءت بتصميم يحمل في هويته التراث الإماراتي والمجوهرات التي ارتدتها الجدات.

واعتمدت أحلام مجموعة من الأساور العريضة بنفس نقشة القلادة، بعضها مرصع بالأحجار، مع أقراط متدلية من الذهب أيضاً.

مجوهرات أحلام

عقد بقيمة مليونَي دولار أميركي

أطلّت المطربة الخليجية على غلاف ألبوم "فدوة عيونك" في عام 2021، بعقد فاخر يحتوي على 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، وتتوسّطه ماسة وزنها 10 قراريط، وقُدّر سعره بمليوني دولار أميركي.

عقد المهراجا باتيالا

تمتلك أحلام عقد المهراجا باتيالا الهندي والنادر الذي صُنع في عام 1928. وقد سُمّي العقد بـ"بوبندر سينغ" من باتيالا، وهو يضم 3930 قطعة من الألماس، ويتكوّن من 5 صفوف من الألماس، وينتهى بحجر كبير ونادر من الألماس الأصفر.

أحلام تتعرض للسرقة

يُذكر أن المطربة الإماراتية أحلام الشامسي للسرقة، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة 2024.

وتقدمت أحلام ببلاغ للشرطة الفرنسية، بعد أن قالت إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما، ويجري الآن تحقيق رجال الشرطة للتعرف على السارق، ومحاولة لإعادة المقتنيات لـ صاحبتها، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة بالمسكن.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة، ففي عام 2016 فقدت أحلام ساعتها الخاصة، التي بلغت قيمتها 100 ألف يورو، من ماركة رولكس، هذا بالإضافة إلى حجر ياقوت، وذلك أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها الفنانة، وذلك حسبما نشرته وسائل إعلام فرنسية.

ألبوم السيدة الأولى لـ أحلام

على جانب آخر، أطلقت الفنانة أحلام، ألبومها الجديد "السيدة الأولى" ليكون الأول في 2024، والذي يضم 5 أغاني تعاونت فيها مع الملحن الدكتور طلال.

ويضم ألبوم "السيدة الأولى" خمس أعمال مصورة تعاونت فيه مع الملحن الدكتور طلال، وأغاني الألبوم هي: "لله درك" و"يا هلا" و"أخفى الهوى" و"أيام الصفاء" و"السيدة الأولى".

ووصفت أحلام الألبوم بأنه "متفرد ولا يشبه أي ألبوم غنائي آخر لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع".

كما أعربت عن امتنانها وشكرها للموسيقار الدكتور طلال على ثقته الكبيرة بصوتها واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية لها.

ومن ناحية أخرى، تقدم أحلام أولى تجاربها في تقديم البرامج ببرنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" عبر قناة أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: 

قميص كريستيانو رونالدو يباع بآلاف الدولارات في مزاد خيري بالسعودية

من دولاب النجوم| قصة سوار عمرو دياب.. سعره آلاف الدولارات

مجوهرات أحلام
مجوهرات أحلام
مجوهرات أحلام
مجوهرات أحلام
مجوهرات أحلام