بعد ارتباطهما.. مفاجأة في أول عمل يجمع هشام جمال وليلى أحمد زاهر

في مفاجأة كبيرة للجمهور، ظهر الثنائي هشام جمال وليلي أحمد زاهر في أول عمل يجمعهما بعد إعلان ارتباطهما رسميًا، والذي تضمن الكثير من التفاصيل التي أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما شوق المنتج هشام جمال، جمهوره بالعمل الفني الذي يجمعه بخطيبته ليلى أحمد زاهر، إلا أن الفيديو كليب الذي تم طرحه مؤخرًا على قناته على "يوتيوب" كان خارج المألوف.

أغنية هشام جمال وليلى أحمد زاهر   

وقال "هشام" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "بعد ساعه بالظبط ان شاء الله هتشوفوا حاجه “جديده جدا” بقالنا فتره كبيره شغالين عليها .. بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقه". 

وبعد ساعة من هذا المنشور، كشف هشام جمال عن أول عمل يجمعه بـ"ليلى أحمد زاهر" بعد ارتابطهما، وهو فيديو كليب لأغنية "أمور بسيطة"، فضلًا عن كونه أول فيديو كليب بالذكاء الاصطناعي.

وظهر الثنائي في مقطع فيديو أغنية "أمور بسيطة" الذي تم تصويره بالذكاء الاصطناعي، في مشهد تمثيلي بتأثيرات بصرية مميزة تم العمل عليها بالذكاء الاصطناعي، وتخطي الفيديو أكثر من 50 ألف مشاهدة في وقت قياسي.

كما علقت شركة "روزناما ريكوردز" المنتجة للفيديو، قائلة: "من ساعه ظهور الذكاء الاصطناعى وانبهار الناس بقداراته والحاجات اللي ممكن يعملها ولكن لان التقنيه دي لسه في بدايتها ف كان بيقابل صناع الأعمال دي عربيًا وعالميًا حدود معينة ميقدروش يعدوها لسه".

كذلك أضافت: "ومنها مثلا ان الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائية مشكله دايما اه بيغير ملامح وش المغني وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو..احنا قدرنا الحمد لله وبالتعاون مع أحد الشركات العالمية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي في أوروبا اننا نعمل أول فيديو كليب -في العالم العربي وغالبا في العالم- بكواليتى مرضيه و بدون تغيير ملامح وشوش المغنيين".

فيديو كليب "أمور بسيطة" كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان: هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج: عمر الموجي، تصحيح ألوان: عبد الرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال، ومن إنتاج روزناما ريكوردز.

ارتباط هشام جمال وليلى أحمد زاهر 

وقبل أيام، احتفلت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ، بارتباطها رسمياً بالمنتج والفنان هشام جمال، كما أعلن الأخير عن خبر الارتباط من خلال منشور عبر صفحته الرسمية، قائلًا: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريباً.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

اقرأ أيضًا: بعد خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. 6 معلومات لا تعرفها عن المنتج الشاب