الجزء الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" على نتفليكس في هذا الموعد

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" المقرر عرضه على منصة "نتفليكس"، وذلك بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وسط تفاعل الجمهور الذي طالب بجزء جديد.

وشوقت منصة "نتفليكس" الجمهور من خلال نشر الملصق الدعائي الأول للجزء الثاني من المسلسل؛ حيث تضمن البوستر عرض مجموعة من صور الشخصيات المغطاة أوجههن بصور لاصقة وتعليقات ساخرة.

الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

كما كشفت الكاتبة والمخرجة تيما الشوملي، عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

مدرسة الروابي للبنات 2مدرسة الروابي للبنات 2

ونشرت "تيما" مقطع فيديو قصير يتضمن صورة لأبطال المسلسل، معلقة: "الموعد قرب مدرسة الروابي للبنات يعرض على نتفليكس 15 فبراير".

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، مجموعة من الوجوه الجديدة، منها: (تارا عبود في دور "سارة"، سارة يوسف في دور "تسنيم"، تارا عطاالله في دور "نادين"، كيرا يغنم في دور "هبة"، تاليا الأنصاري في دور "شمس"، رنيم هيثم في دور "فرح").

كما يأتي الموسم الثاني من المسلسل من إنتاج "فيلمزيون" ومن إبداع وإخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

اقرأ أيضًا: فيلم بنت ألفة لهند صبري يدخل ترشيحات الأوسكار 2024.. تعرف على المنافسين