«سعودي وافتخر».. عمرو أديب يرد على منتقديه

تصدر الإعلامي المصري عمرو أديب، مواقع البحث على «جوجل» وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد نشره تدوينة للرد على من ينتقد حصوله على الجنسية السعودية.

وأثار عمرو أديب، تفاعلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يقوم بالرد فيه على جميع منتقديه.

عمرو أديب يرد على منتقديه

ونشر  أديب تدوينة، وقال فيها: «تاني حتقولولي سعودي ايوه سعودي وافتخر.. هو انا اخدت الجنسية الإسرائيلية انا واخد جنسيه بلد الحرمين جنسيه الدولة اللي محتضنه ملايين المصريين جنسيه الحكم اللي ما اتخلى عن مصر او اي بلد عربي».

وتابع: «وبعدين الجنسيه مالها ومال الحق مالها ومال الوفاء مالها ومال التقدم والرقى».

وأضاف عمرو في تغريدته: «سعودى مصري عربى مسلم وافتخر وكفايه تضييع وقت فى امور احنا فى غنى عنها . عالمنا العربى محتاجنا واوطانا كمان محتاجانا».

تانى حتقولولى سعودى ايوه سعودى وافتخر . هو انا اخدت الجنسيه الاسرائيليه انا واخد جنسيه بلد الحرمين جنسيه الدوله اللى محتضنه ملايين المصريين جنسيه الحكم اللى ما اتخلى عن مصر او اي بلد عربى . وبعدين الجنسيه مالها ومال الحق مالها ومال الوفاء مالها ومال التقدم والرقى . سعودى مصري…

وجدير بالذكر، أن الإعلامي المصري عمرو أديب، كان قد أعلن حصوله على الجنسية السعودية بجانب جنسيته المصرية، في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وقال خلال برنامجه «الحكاية» الذي يقدمه على قناة «MBC مصر»: «مؤخرا ومنذ فترة تم منحي الجنسية السعودية».

وأضاف: «الآن أنا مواطن عندي جنسية مصرية وسعودية.. أود أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف».

اقرأ أيضًا:  ماذا قال باسم يوسف عن انقاذه لشقيق عمرو أديب؟