ماذا قال باسم يوسف عن انقاذه لشقيق عمرو أديب؟

أثار الإعلامي المصري باسم يوسف جدلًا بتعليقه على واقعة إنقاذه لمواطنه الإعلامي عماد الدين أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب.

وكان عمرو أديب صرح في وقت سابق بأن باسم يوسف انقذ شقيقه خلال تواجده في دبي، عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي، وتصدر على أثرها محركات البحث وقائمة الترند.

باسم يوسف: لم أنقذ أحد

وقال باسم يوسف في تصريحات لـ برنامج "et بالعربي" على هامش حضوره قمة المليار متابع في دبي، الذي يحضرها عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، تعليقاً على الأمر: "أنا لم أنقذ حياة حد، والسبب هو رد فعل السلطات الطبية حيث كانت سريعة في مساعدته، بجانب سيارات الإسعاف كانت موجودة وهي من قامت بكل الواجب".

إنقاذ حياة عماد أديب

وبحديث مذيع "et بالعربي" عن إنقاذه لحياة عماد أديب وقيامه بالإسعافات الأولية مجدداً، قال باسم يوسف: "أنا ما أنقذتش حياة حد، عملت اللي بيعمله أي طالب في سنة أولى طب"، وأكمل قائلاً: "أنا قولت للناس ننقله على المستشفى وشوفت النبض بس أنا معملتش أي حاجة خالص ..أنا كنت موجود وأي حد كان في مكاني كان هيعمل كده"، وختم باسم يوسف تصريحاته قائلاً: "حمدلله على سلامته هو الآن أفضل".

عمرو أديب يتحدث عن أزمة شقيقه

الأسبوع الماضي، قال الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" على شاشة إم بي سي مصر: "باسم يوسف هو اللي قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ حياة شقيقي عماد، وهو من رافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام".

اقرأ أيضًا: باسم يوسف ينقذ عماد الدين أديب من الموت.. القصة كاملة