صور وفيديو| الفنانة أيتن عامر تتجاهل الانتقادات وتحتفل بيوم ميلادها 

تجاهلت الفنانة المصرية أيتن عامر الهجوم الشديد والانتقادات السلبية التي وجهت لها، وقررت أن تحتفل بيوم ميلادها.

واحتفلت أيتن بيوم ميلادها في وسط هجوم حاد من جمهورها، موجهة التهنئة لنفسها. وفي نفس الوقت وجهت رسالة مصورة بالفيديو إلى متابعيها.

أيتن عامر تحتفل بميلادها

وشاركت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة: « كل سنة وأنا طيبة».

وانهالت عليها بعدها المثير من المعايدات من قبل متابعيها. وكان في مقدمتهم عدد من نجوم ونجمات الفن والإعلام ومن أبرزهم «بسمة وهبة، ولاء الشريف، صبا مبارك، محمود عبد الغني» وغيرهم.

 

عرض هذا المنشور على Instagram
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayten Amer‎‏ (@‏‎aytenamer‎‏)‎‏

 

أيتن عامر توجه رسالة مصورة لمنتقديها

وفي نفس الوقت، شاركت أيضًا أيتن عامر مقطع فيديو على حسابه على موقع «انستجرام»، طالبت فيه منتقديها بعدم المزايدة على مواقفها في دعم القضايا العربية والإنسانية.

وأكدت خلال الفيديو أن الترويج لأعمالها الفنية الجديدة جزء من التزامها بتعاقدها مع شركات الإنتاج. مبينة أن الهجوم على نجوم الفن لا مبرر له.

وكتبت أيتن على الفيديو: «بلاش نزايد على بعض من فضلكوا، أنا بقالى شهر ونص مبنزلش حاجة على الأكاونت غير لدعم القضية».

وأضافت: «وعندى فيلم فى السينما نزلت له بوست لقيت هجوم مش طبيعي.. من فضلكوا افهموا أن دة شغلنا زى ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادى وبلاش نزايد على بعض من فضلكم».

 

عرض هذا المنشور على Instagram
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayten Amer‎‏ (@‏‎aytenamer‎‏)‎‏

 

ترويج لفيلم جديد 

وجاء احتفال أيتن عامر  بيوم ميلادها، هو ختاماً ليوم تلقت فيه العديد من التعليقات الغاضبة والسيئة. وذلك بعد الترويج لأحدث لأعمالها الفنية الجديدة.

وقام الكثير من متابعيها بتوجيه إتهامات لها بعدم مراعاة ما يحدث في العالم العربي من أحداث إنسانية. وهذا السبب الذي جعلها  تقوم بالرد من خلال رسالة مصورة، كي تدافع فيها عن نفسها وعن كل نجوم الفن في العالم العربي.

وأوضحت فيه على أن العمل لا بد من استمراره. كما أن الترويج للأعمال الفنية أصبح بنداً أساسياً في تعاقد النجوم مع شركات الإنتاج.

كما أفادت بأن الكل يمارس حياته، وهذا لا يعني نسيان القضية الأساسية بل هو أمر طبيعي.

وكذلك أوضحت أنها منذ شهر ونصف في بداية هذه الكارثة التي حدثت، وهي تتحدث عنها لدرجة أن الحساب الخاص بها كان سيغلق بسبب الأشياء التي تقوم بنشرها طوال الوقت.

 

عرض هذا المنشور على Instagram
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayten Amer‎‏ (@‏‎aytenamer‎‏)‎‏

اقرأ أيضًا: فيديو| أيتن عامر تدخل مجال الغناء وتقدم أولى أغنياتها «بناقص»