ربما مات.. شاب تركي يطعن والده لإهانته والدته ويستنجد بالطوارئ

"ربما مات"، كانت هذه الجملة الأكثر انتشارا على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا، بعدما أقدم شاب على قتل والده، وبعد إصابته بطعنات نافذة استنجد بالطوارئ محاولا إنقاذه، قائلا :"ربما مات".

في مدينة إزمير التركية الساحلية الهادئة، وقعت مشادة كلامية بين رجل تركي ونجله، استخدِمت فيها أسلحة بيضاء، لكن ردّة فعل القاتل كانت غريبة وهو ما أدى لتداول هذه الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع عقب نشر الشرطة بيانٍ بتفاصيل الواقعة.

بيان رسمي

من ناحيتها، قالت الشرطة التركية في بيان إن الشجار بين الرجل التركي جيهان إينان ونجله بورا، وقع داخل شقة تقع في شارع 3080 بمنطقة بوزياكا، ويبلغ الرجل التركي 46 عاماً من العمر في حين أن نجله يبلغ 20 عاماً.

وأضاف البيان، أن بورا، نجل الرجل التركي طعن والده بالسكّين عدّة مرات بسبب مشاداتٍ كلامية لأسبابٍ متعددة ومن ثم اتصل بفرق الطوارئ وشرح لهم ماذا جرى داخل البيت بعدما كشف عن عنوانه لفرق الطوارئ وقال لهم حرفياً: "ربّما مات" قبل أن يلوذ بالفرار من موقع الحادث.

صخب على السوشيال ميديا

وسرعان ما سيطرت الواقعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا عن الأسباب التي دعت الشاب التركي لقتل والده، وأرفق معظمهم عبارة "ربّما مات" في منشوراتهم التي تطرّقوا فيها إلى الحادثة، ورغم أن فرق الطوارئ والإسعاف حاولت إنقاذ الرجل التركي، لكنه فارق الحياة بعد ساعات من طعنه بالسكين من قبل نجله.

ضبط المتهم

ونجحت الشرطة في إلقاء القبض على بورا الذي اعترف أنه أقدم على قتل والده طعناً بالسكين لوجود خلافاتٍ بينهما تتعلق بشجارٍ حصل بين والده ووالدته قبل نحو شهر.

اعترافات

وقال القاتل إنه أقدم على طعن والده 3 مرات في ظهره وهو ما تسبب بوفاته رغم التدخل الطبي.

وأضاف القاتل أن والده أهان والدته قبل أسابيع وهو ما تسبب في اندلاع مشادات كلامية بينه وبين والده قبل أن يطعنه بالسكين ويردّيه قتيلاً.

وكشفت التحقيقات أن الحادث وقع في غياب والدة بورا عن البيت، حيث كان وحيداً مع والده عند وقوع الشجار بينهما.

نقل الجثة

ونقلت الشرطة جثة الرجل التركي إلى مشرحة الطب الشرعي بإزمير بعد التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام وفرق الشرطة في مكان الحادث وعقب احتجاز نجل الضحية الذي تواصل السلطات التحقيقات معه حتى الآن استعداداً لتحويله إلى المحكمة.

اقرأ أيضًا: صارع الموت عدة أيام.. رضيع يموت جوعا بجوار جثة والده ببريطانيا