النصر في الصين.. إلغاء المؤتمر الصحفي والتدريب بسبب رونالدو

قرر نادي النصر إلغاء المؤتمر الصحفي اليوم في الصين لمدربه البرتغالي لويس كاسترو ومواطنه كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب اصطفاف حشد جماهيري غفير أمام بوابات فندق«ماندارين أورينتال» مقر إقامة بعثة الأصفر لمشاهدة رونالدو.

إلغاء تدريب النصر في الصين

وأوضحت  صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي لويس كاسترو ينوي إلغاء، التدريب على ملعب شينزين والاكتفاء بإجراء المران في الصالة الرياضية داخل الفندق، للسبب ذاته.

وأشارت، إلى أن الاجتماعات ما زالت متواصلة، بين الجهات المنظمةو الأمنية، في المدينة الصينية لتحديد القرار النهائي بشأن اعتماد التدريب في الفندق أو ملعب شينزين الذي سيحتضن الأربعاء لقاء تجريبي أمام شنغهاي الصيني، ضمن معسكر الفريق في جولته التحضيرية.

برنامج النصر بمشاركة رونالدو

وكانت إدارة نادي النصر، أعلنت عن برنامج الفريق خلال معسكر الصين، والممتد من 19 إلى 29 يناير، ولمدة 10 أيام، يجري خلالها الفريق مواجهتين تجريبيتين، أمام فريقي شنغهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين ضمن استعداداته في فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كاس آسيا2023 بالدوحة.

وحظيت بعثة النصر باستقبال تاريخي بعد وصوله في مطار المدينة الصينية، حيث تم التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

مقالات ذات صلة.. رونالدو: جائزة الكرة الذهبية فقدت مصداقيتها.. تفوقت على مبابي وهالاند وكين