لقطة غير متوقعة جمعت أصالة وطارق العريان في حفل JoyAwards .. هكذا تصرف (فيديو)

جمعت لقطة غريبة بين المطربة أصالة وطليقها المخرج المصري طارق العريان خلال فعاليات حفل JoyAwards ، الذي يقام حاليا في العاصمة الرياض بحضور عدد كبير من صناع الترفيه في العالم.

وتداول جمهور أصالة مقطع فيديو وثقه  الإعلامي السعودي عبدالله مخارش لرد فعل المخرج طارق العريان أثناء جلوسه بالقرب منه في مسرح أبو بكر سالم، في الوقت نفسه الذي كانت المطربة السورية أصالة تُقدم أغنيتها الشهيرة (فوق). إذ تحمل كلماتها مشاعر عتاب قوية مما اعتبره البعض مقصودًا، فيما استبعد آخرون تعمد المطربة السورية تقديم هذه الأغنية في ظل حضور طليقها للحفل.

ولم يتفاعل المخرج المصري مع غناء طليقته، بل قام بتجاهل لحظة تواجدها على المسرح وقام بالتحدث مع زوجته التي حضرت معه الحفل.

وشهد الحفل العديد من اللقطات الهام، وأبرزها هو تكريم الفنانة المصرية القديرة إسعاد يونس، ومنحها جائزة  الانجاز مدى الحياة، بجانب إعلان المخرج رامي إمام عن اعتزال والده للفن وتفرغه للجلوس مع أسرته وأحفاده.

يذكر أن تشكل جائزة "Joy Awards" قيمة لدى النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

يذكر أنه،يستقطب موسم الرياض منذ إطلاقه بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يحوز على اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير.

اقرأ أيضًا: رد فعل عفوي لإسعاد يونس عند تتويجها بجائزة الانجاز مدى الحياة في JoyAwards (فيديو)