أنباء عن نقل جورج وسوف إلى أحد مستشفيات الرياض إثر تعرضه لـ«نزيف»

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تُفيد بـ نقل المطرب جورج  وسوف إلى أحد مستشفيات الرياض، لإجراء عملية جراحية عاجلة إثر تعرضه لنزيف، دون توضيح تفاصيل.

ويتواجد سلطان الطرب في المملكة العربية السعودية لمشاركته في حفل صلاح الشرنوبي، في إطار حفلات موسم الرياض.

جورج وسوف

وأسعد ظهور جورج وسوف المفاجئ على مسرح أبو بكر سالم عشاقه في الوطن العربي، إلا أنه بدى عليه معالم التعب حيث جلس خلال فقرته بالحفل ولم يستطيع الوقوف أثناء الغناء.

حفل صلاح الشرنوبي

وشارك نجوم حفل ليلة صلاح الشرنوبي، بالمملكة العربية السعودية، الفنان جورج في أغنية يا بياعين الهوى، التي ختم بها حفل ليلة صلاح الشرنوبي، كما طلب منه الفنان راغب علامة إعادة الأغنية مرة أخرى، قائلًا: مشبعناش خلينا نعيدها مرة تانية.

وأعاد جورج وسوف، الأغنية مرة أخرى، ولكن بدى عليه ملامح التعب والانزعاج من طلب الفنان راغب علامة، وأنهى الحفل بشكر نجوم الحفل.

رحلة سلطان الطرب مع المرض

تجدر الإشارة إلى أنه بدأت رحلة الفنان جورج وسوف مع المرض منذ عام 2000 ، على خلفية إهمال  علاج الضغط وأٌصيب بجلطة دماغية، كما أٌصيب بنفس الجلطة الدماغية مرة أخرى عام 2011 بسبب ارتفاع ضغط الدم، وسرعان ما نقل إلى أحد المستشفيات في سوريا، شخص الأطباء حالته بـ - ميت إكلينكيا- إلا أنه خضع للعلاج المكثف وإعادة التأهيل خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً: أبرزها غناء جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز.. لقطات من حفل الشرنوبي بالرياض