أبرزها غناء جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز.. لقطات من حفل الشرنوبي بالرياض

تصدر اسم المطرب اللبناني جورج وسوف محركات البحث، بعد ظهوره بشكل مفاجئ في حفل صلاح الشرنوبي الذي أقيم مساء أمس في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

لقطات حفل الشرنوبي

وشارك في حفل صلاح الشرنوبي، عدد كبير من المشاهير ونجوم الموسيقى في الوطن العربي، ومن بين الحضور كان المنتج محسن جابر، ومدير شركة نجوم ريكوردز ياسر خليل، والشاعر خالد تاج الدين، والموزع نادر حمدي، والمنتج محمد محسن جابر، والفنان عمر بطيشة، وزكي حسنين صاحب شركة بنش مارك المنظمة للحفل.

وتم تكريم الفنان صلاح الشرنوبي في الحفل الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم، بمنطقة بوليفارد بالرياض سيتي.

وأحيا الحفل مجموعة من أشهر النجوم وهم أصالة، وراغب علامة، ونانسي عجرم، ووائل جسار، وأسما لمنور، وعاصي الحلاني، وبقيادة المايسترو تامر فيضي.


غناء جورج وسوف وكريم عبدالعزيز

من أبرز لقطات حفل الشرنوبي، التقاء الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز بسلطان الطرب جورج وسوف في السعودية ضمن كواليس مشاركة الأخير في حفل ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.

ونشر كريم محمود عبد العزيز فيديو مع جورح وسوف وهو يتذكر معه فترة صداقته بوالده الراحل محمود عبد العزيز.

واختتم الثنائي اللقاء بغنائهما أغنية كريم محمود عبد العزيز الشهيرة "الغزالة رايقة".


تكريم طارق عاكف وعمر بطيشة 

ومن بين اللقطات التي نالت تفاعل الجمهور وأثارت اهتمامهم، هي تكريم القائمون على الحفل، لاسم الموسيقار الراحل طارق عاكف، حيث تسلمت عائلته التكريم على خشبة مسرح أبو بكر سالم، كما تم تكريم الشاعر عمر بطيشة، كما أعلن المستشار تركي آل شيخ خلال الحفل أن هيئة الترفيه بصدد تنظيم حفل آخر من أجل تكريم الراحل عمار الشريعي.


إعادة تسجيل أغنيات راغب علامة من ألحان صلاح الشرنوبي

أما المطرب اللبناني راغب علامة، خلال فقرته في الحفل، أعلن عن اعتزامه إعادة تسجيل أغنياته من ألحان صلاح الشرنوبي، وذلك بالمملكة العربية السعودية، وطرحها مرة أخرى لكي تستمتع بها الأجيال الجديدة بحسب قوله.


كما حرص على تذكر الموسيقار طارق عاكف الذي أكد أنه ترك بصمة فارقة في أغنيات الموسيقى العربية، كما عبر راغب علامة عن سعادته بالتواجد في الحفل الذي يعده ليلة الحنين والوفاء، حيث كشف أن علاقته بصلاح الشرنوبي بدأت في التسعينيات، وكانوا يسهرون الليالي سويا في العمل من أجل إسعاد الناس، كما قدم مجموعة من أشهر ألحان الموسيقار الكبير ومن بينها "فرق كبير". 

اقرأ أيضاً: زيجات حسين فهمي بعد شائعات زواجه للمرة السابعة