طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي .. رد قاسي من ريهام حجاج

أثار طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ضجة واسعة في الوسط الفني وبين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من التعليقات التي اعتبرت هذه الأنباء مجرد مزحة بالرغم من إعلان الفنانة عنها رسميًا.

ولم يكن هذا الخبر هو الوحيد الذي أثار ضجة، بل تعليق بعض المشاهير على خبر طلاق ياسمين وأحمد، تسبب في ضجة أكبر، ومنهم تعليق الفنانة ريهام حجاج، حيث اتهمها البعض بأنها "سعيدة" بهذا القرار.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قصة مصورة "ستوري" منسوبة إلى الفنانة ريهام حجاج، التي تصف خلالها طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بأنه "أسعد يوم في حياتها".

ومن جانبها، حرصت "ريهام" على كشف حقيقة هذه الصورة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، معلقة: "أنا عاملة الفيديو ده علشان أرد وأنا مش متعودة الحقيقة أني أرد على أي إشاعات أو أي افتراءات".

كما أضافت: "حصل قبل كده بقالي 6 سنين كلام أنا عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام".

كذلك علقت: "وقلة دين وقلة تربية أني أبقي قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وكان بقالي 7 ساعات مامسكتش الموبايل أصلا، وفجأة اكتشف أني منزلة استوري ومسحتها واستوري كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده مالهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي". 


رسالة غامضة من خالد سرحان

كذلك أثار تعليق الفنان خالد سرحان، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث قام بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها الـ41 بعد إعلان طلاقها رسميًا.

ونشر  "سرحان" منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال خلاله: "كل سنة وأنت طيبة يا ياسمين"، متجاهلًا خبر طلاقها.


اقرأ أيضًا: ناقد فني يفجر مفاجأة حول طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. من صاحب القرار؟