أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز بعد الانفصال عن أحمد العوضي.. ماذا قالت؟

علقت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز على الأخبار التي تم تداولها بشأن خيانة زوجها النجم المصري أحمد العوضي، وذلك بعد إعلان طلاقهما رسميًا أمس.

وشاركت ياسمين منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تكشف فيه حقيقة الأخبار المتداولة عن أن سبب طلاقها هو خيانة العوضي لها.

وكتبت ياسمين عبدالعزيز ردًا على هذه الشائعات: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال ٥ سنين جواز، وانفصالنا شىء قدري مش بأيدينا».

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت أعلنت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بالأمس عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة : «لقد تم الطلاق بيني وبين أحمد وبين كل الاحترام والتقدير».

وأيضًا سريعًا ما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر حسابه على «فيس بوك» خبر الانفصال: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

احتفال قبل 15 ساعة من الطلاق

وكانت أثيرت حالة من علامات الاستفهام والتساؤلات بعد انتشر خبر الطلاق حيث جاء بعد ساعات من احتفال العوضي بيوم ميلاد ياسمين عبدالعزيز.

وكان احتفل العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بتوجيه لها رسالة رومانسية عبر حسابه على انستجرام مع صورة تجمعهما سويا وقال «كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح».

كواليس طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكان كشف الناقد الفني طارق الشناوي، أن الطريقة التي أعلنت بها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من أحمد العوضي توضح اختلاف موقفهما من الانفصال.

وأوضح في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور المصرية، أنه من تابع للحكاية يقول إن كان في إصرار من ياسمين على الطلاق، وأن العوضي كان يحاول إنه يثنيها عن هذا القرار.

وأضاف: «كلمة طلاق رسمي التي كتبتها ياسمين عبد العزيز تدل على وجود انفصال مسبق حتى أصبح رسميا، خاصة لأنها لم تحضر افتتاح فيلم "الإسكندراني لأحمد العوضي».

وأكمل: «كما أن معايدة العوضي لياسمين عبد العزيز؛ بمناسبة عيد ميلادها دليل على أن الطلاق رغبة ياسمين، مشيرًا إلى أن انفصالهما كان حضاريا وواعيا.

اقرأ أيضًا: ناقد فني يفجر مفاجأة حول طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. من صاحب القرار؟