تصرف على غير العادة من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز يُحير الجمهور بعد انفصالهما

تصدر اسم الثنائي المصري  أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد إعلان انفصالهما رسميًا خلال الساعات الماضية، تزامناً مع عيد ميلاد الفنانة المصرية.

 أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وصدم نبأ طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز الجميع؛ نظراً إلى احتفال العوضي بيوم ميلاد زوجته قبل ساعات من نبأ الطلاق؛ لذلك يتوقع الجميع أنه قد يكون مجرد دُعابة، إذ يتمنى الكثير عودتهما.

اقرأ أيضاً: طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفاله بميلادها


وأعلنت ياسمين عبدالعزيز، الانفصال عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلة: "لقد تم الطلاق بيني وبين أحمد وبين كل الاحترام والتقدير".

كذلك نشر أحمد العوضي المنشور نفسه، عبر مواقعه الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مؤكدًا الانفصال.


تصرف على غير العادة 

ويعد الثنائي المصري من أشهر الثنائيات في الوطن العربي، وحرص كل منهما على دعم الآخر بطريقة مثالية، جعلت الكثير يتوقع استمرار زواجهما لفترة طويلة.

وعلى غير العادة لم يحذف أياً منهما اللقطات والصور ومقاطع الفيديو التي جمعت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر منشورات ياسمين عبدالعزيز، منشور تهنئة العوضي بطرح فيلم الإسكندراني، إذ نشرت البوستر، معلقة: "مبرووك ربنا يكرم إن شاء الله فيلم الإسكندراني"

رسائل الحب والمرح

كذلك،مازالت ياسمين عبدالعزيز تحتفظ بآخر فيديو جمعها بالعوضي حين نشرت فيديو طريف وعلقت عليه قائلة: "الخديوي مايعملش الحركات ديانا الدادة دودي اعملها عادي".

وظهرا الثنائي في مقطع الفيديو الذي تم تطبيقه بالذكاء الاصطناعي يرقصان  على أنغام أغنية للأطفال، ويرتديان بيجامات متطابقة.

وكان ضمن منشورات ياسمين عبدالعزيز الأخيرة كذلك، مقطع الفيديو الذي تنبأت فيه ليلى عبدالله خبيرة الفلك انفصالها عن العوضي.

 

وكذلك مازال العوضي يحتفظ بكل الصور التي تجمعه مع ياسمين عبدالعزيز وخاصة من آخر عمل فني جمعهما "ضرب نار" وعرض في الموسم الرمضاني السابق. بجانب منشور تهنئتها في عيد ميلادها أمس.

يذكر أنه كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضا: ماذا قال شقيق ياسمين عبدالعزيز تعليقاً على طلاقها؟.. كلام يخالف التوقعات