ماذا قال شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها؟.. كلام يخالف التوقعات

اتجهت أنظار الجمهور في الوطن العربي نحو شقيق ياسمين عبدالعزيز، بعد أنباء انفصال شقيقته عن الفنان أحمد العوضي، إذ عٌرف بمعارضته الشديدة لهذا الزواج قبل أن تهدأ الأمور بينهما مؤخرًا.

تعليق شقيق ياسمين عبدالعزيز

وكان يتوقع البعض ترحيب وائل عبدالعزيز بنبأ انفصال شقيقته، إلا أنه عبر  عن حزنه من خلال منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك)، قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".


وجاء ذلك بعد دقائق من إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز، طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بطريقة رسمية، عبر صفحتها على "إنستغرام"، إذ قالت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

صدمة بين الجمهور

وعبر عدد من محبي الثنائي عن حزنهم الشديد بسبب انفصالهما، بمجموعة من التعليقات كتبوها على منشور شقيقها وائل عبد العزيز، والتي جاءت كتالي: "شيء محزن والله"، بينما تمنى آخرون أن يكون هذا الأمر "مقلب"، وليس حقيقي"، قائلين: "يارب يكون مقلب".

وترجع هذه الصدمة إلى إعلان الانفصال بشكل مفاجيء وذلك بعد ساعات من منشور أحمد العوضي الرومانسي، الذي كان يحتفل من خلاله بعيد ميلاد زوجته.


ماذا قال العوضي قبل الطلاق بساعات؟

وكان احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الموافق اليوم 16 يناير.

وعبر حسابه على "إنستغرام" وجه أحمد العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز مع صورة تجمعهما سويا، وكتب قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

اقرأ أيضاً: طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفاله بميلادها