صورة للفنان راشد الماجد تثير الجدل بين متابعيه ما حقيقتها؟

تصدر الفنان راشد الماجد، خلال الساعات الماضية مواقع البحث على جوجل والتواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة تم تداولها للنجم أثارت الجدل بين متابعيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهر فيها راشد الماجد، وهو ملتحي، ويرتدي ملابس كاجول، ونظارة شمسية، هذا الذي جعل هناك حالة من الجدل عن مدى حقيقة الصور المتداولة، خاصة وأنه من المعروف عن الفنان راشد الماجد ظهوره القليل.

صورة جديدة للفنان راشد الماجد

وخلال الساعات الماضية تم نشر صورة للفنان السعودي راشد الماجد، والتي ظهر بها بشكل مختلف، الأمر الذي جعل متابعيه يشك في تلك الصورة وأنها غير حقيقية. كما عبر البعض عن إعجابهم بإطلالته. ولكن فيما بعد تبين لاحقًا أن الصورة قد تمّ تعديلها. 

صورة للفنان راشد الماجد تثير الجدل بين متابعيه ما حقيقتها؟

وتسببت هذه الصورة في خروج سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، ليكشف حقيقة الصور المتداولة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة لأحدث ظهور للمطرب راشد الماجد بدون لحية، قائلًا: «منور يابو طلال شباب لو يصير الراس شايب الله يحفظك».

صورة للفنان راشد الماجد تثير الجدل بين متابعيه ما حقيقتها؟

راشد الماجد في ديو غنائي مع وليد الشامي

جدير بالذكر، أن الفنان راشد الماجد، كان قد أصدر في سبتمبر الماضي ديو لأغنية «راسك فوق»، وذلك احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ93، مع المطرب العراقي وليد الشامي، والأغنية من كلمات قوس وألحان نور الزين بينما التوزيع الموسيقي لـ سيروس.

وكذلك أصدر المطرب في أغسطس الماضي، أحدث أغانيه بعنون «الغياب»، والأغنية من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي ومنتج موسيقي سيروس.

وقام بترويج أغنيته الجديدة «الغياب» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بنشر مقطع فيديو للأغنية. كما تفاعل معه متابعيه وجمهوره وعبروا عن إعجابهم بالأغنية.

اقرأ أيضًا: راشد الماجد يطرح أحدث أغانيه «تمر جرحي» (فيديو)