تركي آل الشيخ يتلقى عرضا من الصين لبث كأس موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عن عرض قدمته الصين من أجل بث كأس موسم الرياض في البلاد.

وأعلن آل الشيخ، عبر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي كس، بأنهم يدرسون العرض الذي قدمته الصين حاليًا.

وكتب آل الشيخ في تغريدته: «​تلقينا في موسم الرياض عرضاً من الصين لنقل كأس الموسم في الصين مع الحصول على 50% من دخل النقل التلفزيوني PPV مع مبلغ مضمون.. ندرس العرض الآن».​

كما شارك تغريدة أخرى، يوضح فيها المقصود من تغريدة العرض الصيني، قائلًا: «المقصود بتغريدة العرض الصيني هو النقل التلفزيوني فقط».

وتابع: «لكن المباراة ستقام في Kingdom Arena في الرياض بإذن الله (ما اعرف كيف فهمتوها بتكون في الصين… حسوفه حلقات مسلسل زراعة الملعب كل يوم».

كأس موسم الرياض

يشار إلى أنه كان أعلن القائمين على موسم الرياض بنسخته الرابعة، عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض 2023 وذلك ضمن فعاليات الموسم المقامة تحت شعار Big Time.

كما يشارك في الكأس كل من «نادي إنتر ميامي الأميركي، وناديَا الهلال والنصر». وسيكون بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم العالميين.

ومن المقرر أن يصل فريق إنتر ميامي الأميركي إلى الرياض خلال يناير الحالي، من أجل أن يخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض ضد ناديي الهلال والنصر.

كما سيواجه إنتر ميامي، حامل لقب كأس الدوري الأميركي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة في ملعب المملكة أرينا، يوم الاثنين الموافق 29 يناير، نادي الهلال الذي يتربع في الوقت الحالي على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام.

ومن المقرر أن تختتم فعاليات البطولة، يوم الخميس الموافق 8 من فبراير المقبل، بديربي الرياض بين «الهلال والنصر»، وسوف يتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

اقرأ أيضًا: توقيع شراكة بين موسم الرياض 2023 والمصمم العالمي إيلي صعب.. لهذا السبب