أحلام مدفونة.. مصرع عجوز برازيلي أسفل بئر حفره بمنزله بحثًا عن كنز

أحلام مدفونة.. تبخرت أحلام مسن برازيلي في الحصول على كنز، إذ حفر بئرا أسفل مطبخ المنزل على عمق كبير؛ إذ كلفه ذلك رحلة طويلة لعدة أيام من العمل الشاق، أملا في الحصول على الكنز الموعود، لكن أحلامه تبخرت واصطدم بواقع مرير؛ إذ انهار عليه البئر ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وللآسف، انتهى حلم الثراء الذي كان يراود جواو بيمنتا دا سيلفا البالغ من العمر 71 عاما، ليصبح كابوسا أودى بحياته، حيث تم العثور على جثته في قاع بئر عميق للغاية حفره هو وجيرانه تحت مطبخه في ولاية ميناس جيرايس البرازيلية.

كنز وهمي.. وأحلام مدفونة

الرجل المسن، ظل سنوات يحلم بوجود ذهب عميق تحت منزله، وأن كل ما كان عليه فعله هو الحفر للوصول إليه، حتى أنه أخبر جاره عن حلمه، وعلى الرغم من السخرية منه في البداية، إلا أن دا سيلفا كان في الواقع قادرا على إقناع الرجل بمساعدته في الحفر.

بئر بعمق 40 متر

وصل الرجل العجوز بصعوبة بالغة لعمق 40 متر أسفل منزله، وارتسمت على وجوهه علامات الفرح، اعتقادا منه بأنه اقترب من الوصول للكنز، قبل أن ينهار عليه البئر، بعدما سقط به.

نهاية مأسوية

ووفقا لأنطونيو كوستا، الجار الذي ساعد دا سيلفا في الحفر، كان الرجل العجوز يحاول التخلص من الماء والطين في قاع البئر عندما سقط ومات؛ فتم استدعاء رجال الإطفاء إلى مكان الحادث وعثروا على دا سيلفا ميتا في قاع البئر العميق.

حوادث سابقة

وفي وقت سابق، تمكن رجال مباحث كوم أمبو شمال محافظة أسوان جنوب القاهرة، من القبض على 3 أشخاص، أثناء تنقيبهم عن الآثار في أحد منازل قرية فارس، وتبين أثناء استجوابهم أن الـ 3 أشخاص كانوا ينقبون عن الآثار فى أحد المنازل بقرية فارس، مؤكدين أن هناك شخصا رابعا معهم، فُقد تحت التراب، ولم يتم العثور عليه.

وانتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ونجحوا فى القبض على 3 أشخاص منهم أثناء تنقيبهم عن الآثار، داخل حفرة ترابية عمقها 8 أمتار. واعترف المتهمون أنه كان بصحبتهم شخص آخر، ولكنه مازال تحت التراب لم يعثر عليه.

إقرأ أيضًا: إعدام القاتل المتسلسل.. محكمة مصرية تسدل الستار على حياة سفاح الجيزة