نجاة مسنة سقطت بكرسيها المتحرك على سكة قطار فمر فوقها

في واقعة هي الأغرب من نوعها، مرّ قطار فوق امرأة مسنة سقطت على سكة حديد في كرسيها المتحرك الكهربائي، وخرجت سالمة من الحادث في محطة كايزيروغست، قرب مدينة بازل في شمال غرب سويسرا.

بيان

وكتبت الشرطة أن المرأة البالغة من العمر 70 عاماً كانت "محظوظة للغاية"، لأنها علقت في المنطقة الوسطى تماماً بين سكتي الحديد، لذلك لم يمسها القطار الذي مر فوقها إلا قليلاً.

ونُقلت المرأة إلى المستشفى، وكذلك شخص آخر كان على المنصة. وهي أصيبت بجروح طفيفة بعدما أصيبت بأجزاء من الكرسي المتحرك تطايرت جراء الصدمة، وتسبب الحادث في تعطيل حركة السكك الحديد في محطة كايزيروغست لساعات.

وفي وقت سابق، أعلن مسؤول حكومي باكستاني أن 11 عامل بناء لقوا مصرعهم شمال البلاد جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارتهم، حيث قال رئيس الحكومة أنوار الحق كاكار إنه “من المفجع تلقي نبأ الهجوم الإرهابي”.

وتشهد باكستان زيادة كبيرة في عدد الهجمات منذ عودة طالبان إلى الحكم في أفغانستان المجاورة عام 2021، وتسبب هجوم بعبوة ناسفة في مقتل 11 عامل بناء شمال غرب باكستان بالقرب من الحدود مع أفغانستان، حسبما أعلن ارحمن غول ختّاك، المسؤول الحكومي البارز في شمال وزيرستان.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 28 شخصًا في سقوط حافلة من أعلى جبل بالفلبين