وفاة النجم آدان كانتو عن 42 عاماً بعد معاناة مع السرطان.. هذه أعماله

خيم الحزن على هوليوود إثر وفاة آدان كانتو النجم الأمريكي، الذي اشتهر بأدواره في مسلسلي "The Cleaning Lady" و"Designated Survivor".

وفاة النجم آدان كانتو

وتوفى نجم هوليوود صاحب الأصل المكسيكي عن عمر يناهز الـ 42 عامًا بعد معاناة مع سرطان الزائدة الدودية، والذي لم يكن قد كشف عنها سابقاً أبداً.

وحرصت قناة "Fox" على نشر بيانًا نعت فيه النجم الراحل، معربة من خلاله عن حزنها وألمها لهذه الخسارة الكبيرة.

وقالت FOX في البيان: نشعر بالحزن لعلمنا بوفاة أدان كانتو.. ممثل رائع وصديق عزيز، يشرفنا أن يكون جزءًا من عائلات Warner Bros. Television وFox Entertainment منذ ظهوره لأول مرة في مسلسل The Following قبل أكثر من عقد من الزمن.

وأضاف البيان: في الآونة الأخيرة، أشعل الشاشة بأدائه القوي في مسلسل "The Cleaning Lady"، فقد أظهر براعته الفنية وعمقه وحساسيته.. هذه خسارة فادحة، ونضم حزننا إلى حزن زوجته ستيفاني وأبنائه وأحبائه. سوف نفتقد أدن كثيرًا.

كذلك عبّر ممثلون عن كل من Warner Bros. Television وFOX Entertainment عن حزنهم الشديد لفقدانه، مشيرين إلى أنهم كانوا فخورين بتواجده كجزء من عائلاتهم التلفزيونية في الولايات المتحدة في "The Following" منذ أكثر من عقد.

مسيرة آدان كانتو

ولد كانتو في مدينة سيوداد أكونيا المكسيكة العام 1981، ونشأ في تكساس ثم غادر منزل العائلة في سن 16 عامًا، لمتابعة مهنته كمغنٍ وعازف جيتار في مكسيكو سيتي.

وبدأ التمثيل في الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية المحلية قبل أن يتم اختياره للقيام بدور رئيس في مسلسل الدراما "The Following" لعام 2013، لمخرجه كيفن ويليامسون.

وبدأت مسيرة كانتو المهنية على الشاشة عام 2009، حيث قام بأدوار لا تُنسى في عدة أعمال من بينها دوره كـ Paul في "The Following" وشخصية Sunspot في فيلم "X-Men Days of Future Past" ودور Rodrigo Lara Bonilla في "Narcos" وAaron Shore في "Designated Survivor". كما لعب دور Arman Morales في دراما الجريمة "The Cleaning Lady"، التي من المقرر أن تعود بالموسم الثالث في 5 مارس.

وراء الكاميرا، قام كانتو بإخراج وإنتاج فيلمين قصيرين، "Before Tomorrow" في عام 2014 و "The Shot" في عام 2020، وفقًا لصفحته على IMDb.

زوجة كانتو

يذكر أن كانتو متزوج من ستيفاني آن كانتو، ولديه منها طفلان صغيران، رومان ألدر (ثلاث سنوات ونصف) وإيف جوزفين (سنة ونصف ). 

وكانت آخر تدوينة للنجم الأمريكي على وسائل التواصل الاجتماعي في يونيو 2022 بمناسبة يوم الأب، حيث شارك صورة لنفسه يظهر فيها بمظهر مريح إلى جانب زوجته وأطفالهما مع تعليق: "يوم أب سعيد! لقد كنت محظوظًا بوجود يوم الأب! لقد كنت محظوظًا بوجودي." 

اقرأ أيضًا: بعد خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. 6 معلومات لا تعرفها عن المنتج الشاب