بسبب خلافات الجيرة.. شخص يحمل جاره حيا داخل "جوال" ويلقيه بالبحر

صراعات طويلة عاشها شخصان في مدينة المنوفية شمالي القاهرة، بسبب خلافات الجيرة، ومشاكل الزوجات ولعب الأطفال، وتدخل الجيران والأقارب والأصدقاء لاحتواء هذه الخلافات دون فائدة.

كل الأمور كانت تشير لوقوع كارثة جراء هذه الخلافات والمشاكل المتجددة بشكل يومي، ورغم تحذيرات الجيران للشخصين من ذلك، إلا أنهما لم يباليا بذلك، حتى وقعت الكارثة.

معركة على السلم

يوم الحادث، احتدم الخلاف بين الجارين، أثناء توقفهما على سلم المنزل، فجذب أحدهما الآخر بقوة ليسقط من على السلم أرضا مغشيا عليه، توقع المتهم أن جاره مات، فارتبك، وأسرع وأحضر جوالين من البلاستيك ووضع فيهما جاره، وتوجه بهما لمجرى مائي قريبا من المنزل للتخلص من جاره، وهو لا يعلم أنه لا يزال حيا.

مفاجأة

مات الجار غرقا، واكتشف أقاربه غيابه، فأبلغوا الشرطة، ودلت المعلومات إلى أن هناك خلافا كان يجمعه بجاره، فتم ضبطه، لينهار ويعترف بجريمته، ويرشد عن مكان الجثة، حيث تم استخراجها، وكانت مفاجأة الطب الشرعي أن المتوفي مات نتيجة الغرق وليس السقوط من مكان مرتفع.

بيان رسمي

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية من (ربة منزل) بغياب زوجها (موظف بالمعاش) عن مسكنهما، وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب واقعة تغيب "الزوج" (مزارع).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين جاره لوجود خلافات بالعقار محل سكنهما، فقام على إثرها بدفع المجنى عليه من أعلى السلم، مما أدى لسقوطه مغشياً عليه وحال قيامه بإفاقته لم يستجب، فاعتقد أنه فارق الحياة، فاختمر في ذهنه فكرة التخلص من جثة المجني عليه خشية ضبطه، حيث وضعها داخل جوالين بلاستيك وتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف المائية، كما أرشد عن مكان إلقاء جثة المجني عليه.

اقرأ أيضا: اختفت 9 سنوات.. العثور على جثة مسنة في ثلاجة