اختفت 9 سنوات.. العثور على جثة مسنة في ثلاجة

تمكنت الشرطة الأمريكية من العثور على جثة مسنة، اختفت عن أقاربها وجيرانها لمدة 9 سنوات، وبحثوا عنها في كل مكان دون جدوى. وتم العثور على جثتها داخل الثلاجة بمنزلها، والتي لم يتم فتحها منذ ذلك الحين؛ إذ كانت جميع الأجهزة في وضع التشغيل.

وتحقق الشرطة الأمريكية في الواقعة رغم عدم وجود إصابات بالجثة، لكن كان شخصًا غريبًا يستخدم الكروت الائتمانية للسيدة العجوز طوال فترة غيابها.

العثور على جثة مسنة

من ناحيتها، قالت شرطة مدينة سان دييغو: "إن أقارب المسنة ماري مارغريت هاكسبي جونز (81 عامًا) صدموا عندما تفقدوا منزلها حيث عثروا على جثتها داخل الثلاجة".

ولم يلتقي أقارب السيدة المسنة أو يتحدثوا إليها منذ 9 سنوات، وهو ما يرجّح فرضية أنها توفيت في عام 2014.

المتحدث باسم الشرطة

من جانبه، قال المتحدث باسم شرطة سان دييغو إنه يتم التعامل مع الواقعة على أنها جريمة قتل، رغم أن الفحص المبدئي للجثة أكد عدم وجود إصابات ظاهرة. وأضاف أنه سيتم تحديد سبب الوفاة الفعلي عند تشريح الجثة.

كما أعرب المحققون عن قناعتهم بأن المسنة توفيت قبل 9 سنوات، وهم يحاولون الآن العثور على أي شخص يمتلك معلومات عنها تعود لتلك الفترة. فيما قال المحقق السابق بيت كاريللو في تصريحات له: "من المرجح وجود شخص مستفيد من عدم إعلان وفاة الضحية، لاستغلال حساباتها البنكية". واعتبر أن التحقيقات ستثبت صحة وجهة نظره.

جريمة سابقة

وفي وقت سابق تخلص شاب من والدته في القاهرة، بسبب رفضها منحه الأموال لشراء المخدرات؛ إذ اعتاد الابن الذي يعمل موظفا حكوميا انفاق راتبه الشهري على المواد المخدرة، ثم اقتراض الأموال من والدته نهاية الشهر، لكنها باتت ترفض منحه الأموال حفاظا على حياته من خطر المخدرات. الأمر الذي جن جنون الشاب، فقرر التخلص من والدته للاستيلاء على أموالها كاملة، بقتلها عن طريق سكب بنزين عليها واشعال النيران فيها.

إقرأ أيضًا: بعد 5 عقود.. لص أمريكي يكشف سر سرقة بنك على فراش المرض