«سوبر فلاي».. مغامرة محاكاة الطيران الحر في موسم الرياض 2023

يوفر موسم الرياض في نسخته الرابعة، عدد من التجارب الترفيهية المميزة والجديدة لزواره، ومن ضمن هذه التجارب تجربة «سوبر فلاي» التي تعمل على إتاحة الزوار فرصة عيش مغامرة محاكاة الطيران الحر المليئة بالحماس والتشويق.

وكشفت منطقة بوليفارد وورلد، و هي واحدة من مناطق موسم الرياض 2023 المميزة بفعاليتها الساحرة والمتنوعة عن تجربة «سوبر فلاي» وهي عبارة عن محاكاة الطيران الحر.

تجربة سوبر فلاي في موسم الرياض

وتتيح هذه التجربة المميزة فرصة لمحبي المغامرات الطيران بلا أجنحة، بالإضافة إلى التحليق لمدة دقيقتين على ارتفاع 6 أمتار، وذلك عن طريق ضخ الهواء بقوة تكفي لطيران أجسامهم.

وذلك سيكون بتواجد مدربين محترفين يخوضون التجربة مع الزائر، بجانب أنهم يقومون بتقديم تعليمات مخصصة له قبل البدء بالتجربة، مع توفير الأزياء الخاصة، مثل لبس الخوذة، والنظارات المخصصة للتجربة.

«سوبر فلاي».. موسم الرياض يوفر مغامرة محاكاة الطيران الحر لزواره

وتعتبر تجربة سوبر فلاي، من التجارب المليئة بروح المغامرة، وهي تقام بجانب المنطقة الآسيوية. كما أنها تعطي إحساس المخاطرة، بالإضافة إلى ذلك فهي أكثر المغامرات المرغوبة للكثير من زوار الموسم.

ويأتي ذلك نظرًا لما فيها من مشاعر مختلفة، تؤكد وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتكسر لديهم حاجز الخوف والرهبة، وتكسبهم روح الشجاعة والإقدام والمواجهة.

كما يشترط للأفراد التي تشارك في التجربة الالتزام بقواعد السلامة، كما أنه يسمح للأطفال تجربة هذه المغامرة من سن الرابعة فأكثر خوض التجربة بحضور مرافقيهم.

«سوبر فلاي».. موسم الرياض يوفر مغامرة محاكاة الطيران الحر لزواره

 منطقة بوليفارد وورلد

ويشار إلى أن منطقة بوليفارد وورلد، هي واحدة من أبرز المناطق التي توجد في موسم الرياض؛ فهي تعمل على توفير أكبر بحيرة صناعية في العالم.

كما أنها تتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، بجانب تواجد بها أكبر مسرح كروي في العالم. هذا بالإضافة إلى مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، والعديد من التجارب الترفيهية التي تكون ملائمة لجميع الفئات

اقرأ أيضًا: ارتدوا زيّ مهنة أحلامكم.. تفاصيل فعالية يوم المهن في موسم الرياض 2023