ارتدوا زيّ مهنة أحلامكم.. تفاصيل فعالية يوم المهن في موسم الرياض 2023

كشف موسم الرياض في نسخته الرابعة، عن تنظيمه فعالية جديدة تحت عنوان «يوم المهن»، وهي ضمن فعالياته الاستثنائية والمتنوعة.

وأعلن موسم الرياض 2023 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة إكس، عن تنظيم يوم المهن،  يوم 28 ديسمبر في منطقة وندر جاردن.

ودعا موسم الرياض الجميع من كافة الفئات كبار أو صغار من أجل الانضمام لهذا اليوم الممتع والمختلف، معلنًا أن الدخول هذا اليوم مجاني بشرط ارتداء زي مهنة أحلامك.

يوم المهنيوم المهن

وعلقت الصفحة الرسمية للموسم على بوستر الفعالية قائلة :«في يوم المهن ارتدوا زيّ مهنة أحلامكم .. وشاركونا حضوركم يوم 28 ديسمبر في وندر جاردن ودخولكم بيكون علينا خلّونا نشوف إبداعاتكم».

في يوم المهن 👷🧑‍⚕️

 وندر جاردن في موسم الرياض

وتأتي فعالية يوم المهن ضمن الفعاليات المتنوعة والخيارات الترفيهية التي تقدمها منطقة وندر جاردن في موسم الرياض 2024.

كما تحتوي  هذه المنطقة على حوالي أكثر من 70 لعبة وتجربة، من أبرزها ألعاب أركيد، و15 متجرًا، و26 مطعمًا، بالإضافة إلى 60 عرضًا مسرحيًّا ومتجولاً.

علاوة على ذلك تتميز بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، بجانب الأعمال والرسومات الفنية المختلفة، وغيرها الكثير من التجارب الترفيهية.

وتقوم وندر جاردن باستقبال الزوار خلال أيام الأسبوع من الساعة الـ4:00 مساء حتى الساعة الـ12:00 صباحًا، وفي نهاية الأسبوع حتى الساعة الـ1:00 صباحًا.

و تتوفر تذاكر دخول وندر جاردن وأيضاً تذاكر للفعاليات والألعاب، سعر تذاكر أيام الأسبوع: 30 ريال، بينما سعر تذاكر عطلة نهاية الأسبوع: 50 ريال.

اقرأ أيضًا: بأكثر من 17 لعبة.. «فن زون» في موسم الرياض 2023 متعة استثنائية لا تنتهي

يوم المهن
يوم المهن