بطولة صبا مبارك.. «أنف وثلاث عيون» يشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر

يشهد فيلم «أنف وثلاث عيون»، اليوم الأربعاء، عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس.

ويشارك في بطولة الفيلم، باقة من نجوم الفن في الوطن العربي، أبرزهم: «صبا مبارك، ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف»، وغيرهم. كما أنه من إخراج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي.

صبا مبارك تروج لفيلم أنف وثلاث عيون

وروجت الفنانة صبا مبارك، عبر حسابها على «إنستغرام»، إلى فيلمها المنتظر عرضه اليوم، من خلال نشر البرومو التشويقي له.

كما علقت "صبا" على البرومو: "الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، وعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر".

ويعد فيلم "أنف وثلاث عيون"، معالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

كما تدور أحداث الفيلم عن الدكتور هاشم، جراح التجميل ذائع الصيت. وبالرغم من بلوغه الأربعين من عمره، إلا أنه لم يكن لديه القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. وعلى مر السنوات تقرب من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. كما يقع في حب الفتاة الثالثة التي لم يستطع مقاومتها، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

اقرأ أيضًا: أفلام تعرض للمرة الأولى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.. إليك أبرزها