ما زعلت على وفاة والدي.. تصريحات رداح رجب كاملة بعد تصدرها التريند

تصدرت تصريحات رداح رجب النجمة السورية الشهيرة، محركات البحث بعد حديثها عن علاقتها بوالدها، والكشف عن أسرار أسرتها وتعرضها للتعذيب هي ووالدتها.

وتستعرض مجلة (الجوهرة) في المقال التالي تصريحات رداح رجب في برنامج "بودكاست متة" مع الإعلامي "عطية عوض" التي دفعتها لتصدر (التريند) خلال الساعات الماضية.

تصريحات رداح رجب 

قالت  الممثلة السورية رداح رجب إن علاقتها بوالدها كانت سيئة وكان هناك قطيعة بينهم استمرت طويلاً، موضحة أنها لم تقبل أي وساطة صلح بينهما.

 كما كشفت عن خيانة زوجها له عدة مرات مع نساء من الوسط الفني في سوريا.


بكره والدي وما بزعل عليه

وأوضحت رداح رجب أنها رفضت رؤية والدها والصلح معه قبل وفاته بسبب العنف والأذى النفسي الذي ألحقه بوالدتها، والتي تعتبرها الإنسانة الأهم في كل حياتها.

وقالت: "من وقت عرف أنو أبوي بعذب أمي وبضربها أنا كرهته وحقدت عليه.. ولما كبرت قالوا لي أبوك مريض ما تأثرت أبدا وقلت لهم والله إذا بشوفه قدامي مشلول ما بزعل عليه ولا بترف عيني عليه لأنه عذب الإنسانة الوحيدة اللي بحبها وبعشقها وأذاها".

مازعلت على وفاته

وأضافت: "حاول كتير يصالحني ويحكي معي بس أنا رفضت.. ووقت توفى ما زعلت أبداً وقالوا لي تعي ودعيه رفضت وما رضيت حدا يعزيني لأنه انا أساساً ما بعتبر أنو عندي أب".

ولفتت إلى أنها عندما تشاهد فتاة متعلقة بوالدها تتساءل عن طبيعة المشاعر التي تعيشها تلك الفتاة؛  لأنها لم تختبر هذه المشاعر ولا تعرفها.

تعرضها للخيانة

وعن علاقتها مع زوجها السابق، قالت رداح رجب إنها انفصلت عنه بسبب خياناته المتكررة لها، واعترافه بذلك ومحاولة تبريرها بأنها أمر عادي، واستغلاله محبتها ومسامحتها له.

وقالت إنها سافرت في أحد الأيام وحينما عادت إلى المنزل أخبرها الجيران بقدوم عدد من النساء من الوسط الفنيّ إلى المنزل، وحينما أخبرته لم يُنكر ذلك.


كما بينت "رداح" أنه لم يُنكر خيانته الزوجية لها مع تلك الفنانة، بل اكتفى بالقول لها إنها حادثة عابرة ولن تتكرر، موضحة أنها تواصلت أمامه مع الفنانة التي خانها معها عبر الهاتف، وأخبرتها أنها شربت معه القهوة فقط.

ولفتت إلى أنها قررت أن تسامحه هذه المرة، ولكنه استمر في خيانتها مع نساء عدة، ولذلك انفصلت بعد 7 سنوات من الزواج، مضيفة أنها ورغم كل ما حصل لا تزال تحبّه، وله مكانة خاصة في قلبها. 

اقرأ أيضاً:دنيا بطمة تتعرض لمؤامرة.. هل قصدت قضية "حمزة مون بيبي"؟